شاشة

كيف عبرت مصر مرتين في سيناء؟

كيف عبرت مصر مرتين في سيناء
قال الكاتب الصحفي وليد طوغان، رئيس تحرير مجلة صباح الخير، إنه لا يوجد عمل فني قدم ملامح حرب أكتوبر الحقيقية حتى الآن، موضحًا أن أمامنا أزمنة طويلة لإظهار ما حدث في تلك الحرب التي كانت كبيرة بكل المقاييس.

رأى “طوغان” خلال حواره إلى برنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة “CBC”، أن فيلم “الممر” هو بداية الأفلام الحقيقية التي بدأت “تشد” المواطن المصري، وتوضح كيف كانت الروح العسكرية، ثم جاء مسلسل “الاختيار”، وهو ما تقصد به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم محتوى حقيقي لمواكبة التحديات الكبيرة التي تمر بها الدولة، خاصةً وأن مصر تعرضت خلال السنوات الماضية لكم هائل من المؤامرات ويجب إيصالها إلى الجيل الجديد بطريقتهم.

 

نرشح لك: إبراهيم عيسى يطالب بإقامة احتفالات ذكرى أكتوبر في الميادين


تابع أن المسئولية المجتمعية تعني أن الدولة مسئولة عن التزاماتها تجاه المواطن وفي المقابل أن يكون المواطن ملتزمًا بشرح للأجيال الجديدة ما الذي حدث في أكتوبر وكيف غيرت الدولة المصرية خريطة الشرق الأوسط بهزيمة العدو.

شدد على أن مصر نفذت عبور ثاني في سيناء وذلك عبر التنمية التي تحدث لأول مرة في تاريخها بالأرقام، حيث أن هناك 700 مليار لتنمية المنطقة واستزراع نصف مليون فدان وعمل مدن جديدة، وهو تخطيط تم في 7 سنوات.

“من مصر” يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

كيف عبرت مصر مرتين في سيناء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock