هنا الزاهد: اعتقدت أن حسابي تم سرقته بعد توقف "فيسبوك"

هنا الزاهد عن توقف فيسبوك
قالت الفنانة الشابة هنا الزاهد، إنه مع تعطل فيسبوك وواتس آب وإنستجرام، كانت تظن أن أحدًا ما قام بتهكير أو اختراق حسابها، ولكن عندما علمت بحقيقة الأمر، وأن ما حدث هو عطل عالمي، اطمأنت وذهبت إلى “تويتر” للتغريد، قائلة: “أفضل 6 ساعات من غير منظرة”.

أضافت “الزاهد” خلال اتصال هاتفي إلى برنامج “يحدث في مصر“، مساء الثلاثاء، مع الإعلامي شريف عامر، أنها ليست متفاعلة بشكل كبير على الـ “فيسبوك” حتى أن الصفحة الرسمية لها يديرها أشخاص آخرين، ولكن لديها حساب خاص على “فيسبوك” لعائلتها وأصدقائها.

نرشح لك: بعد تعطيل فيس بوك.. 7 نجوم تمنوا الحياة بدون سوشيال ميديا

لفتت “الزاهد” إلى أن زوجها الفنان أحمد فهمي لم يعلق على الصورة التي وضعتها على تويتر، حيث كانت قد نشرت صورة من فيلم “سمير وشهير وبهير” على “تويتر” وأشارت إليه في التغريدة.
هنا الزاهد عن توقف فيسبوك

 

من جانبه قال زوجها الفنان أحمد فهمي، إنه لم يكن لديه حسابات على السوشيال ميديا قبل أن يتعرف على زوجته هنا الزاهد، قائلًا: “أول ما عرفت هنا هي اللي عملتلي إنستجرام وفيسبوك ومكنش عندي أي حاجة وكنت مرتاح جدًا”.

تابع: “أول ما تفاعلت دخلت في مشاكل كثير وكنت برد على الناس وفاكر نفسي على واتس آب”، وقال أحمد فهمي ساخرا: “يا رب السوشيال ميديا تتعطل خالص، هي بقت ضروري بس عشان لما حد يجي يعمل إعلان أو أي حاجة، لكن أنا بالنسبة لي الأول كنت مرتاح جدًا”.

يُعرض برنامج “يحدُث في مصر” على “MBC مصر” من الثلاثاء للخميس، من تقديم شريف عامر في الـ10 مساء.