الأخيرة

بعد تعطيل فيس بوك.. 7 نجوم تمنوا الحياة بدون سوشيال ميديا

 

لا تزال أصداء الانقطاع الكبير الذي شهدته تطبيقات شركة فيس بوك لأكثر من 6 ساعات بالأمس، متواصلة لدى جموع المستخدمين، خاصة مشاهير الفن والإعلام، الذين عبّر بعضهم عن سعادته بهذا العطل، وأن الحياة أفضل بكثير بدون هذا التواصل الافتراضي.

الفنانة كندة علوش تمنت لو استمر هذا العطل على كل المنصات، حتى يعود الناس لحياتهم القديمة البسيطة التي صارت أكثر تعقيدا الآن بسبب هذه المنصات.

نرشح لك: فيسبوك وواتساب وإنستجرام .. الانقطاع اللذيذ

كتبت كندة عبر حسابها على تويتر: “بعد العطل الي صاير للواتساب وإنستغرام وفسيبوك بتمنى من قلبي يصير عطل عام لكل الأبليكيشنز ومنصات التواصل الاجتماعي وناخد بريك لمدة شهر نرجع فيها لحياتنا القديمة بتفاصيلها الصغيرة الحلوة وبحميميتا قبل جنان وإدمان السوشال ميديا وتطبيقات التواصل.. بتتمنوا هالشي؟ وقديش بتتحملوا؟”.


الفنانة الشابة هنا الزاهد كشفت عن تفاصيل ما فعلته خلال ساعات العطل، كاتبة عبر حسابها على فيس بوك: “ست ساعات بعيد عن الدوشة والمنظرة. روحت النادي مع ماما وصاحبتها وكنا قاعدين والتليفونات سايبنهم في الشنط وقاعدين نتكلم بجد من غير كل شوية حد يمسك تليفونه اتبسطنا أوي. وبجد حسيت بأيام النادي زمان.. راحة نفسية رهيبة”.

أما الفنان أحمد العوضي فأكد أن ساعات العطل كانت الأفضل بالنسبة له، كاتبا عبر حسابه على فيس بوك: “أحلى 7 ساعات”.

أيضا الفنان أحمد السعدني أكد أن “الحياة جميلة” بدون هذه التطبيقات، كاتبا عبر حسابه على تويتر: “الحياة من غير واتساب وفيسبوك وإنستجرام أجمل بكتير فعلا”.

كذلك الفنانة منة فضالي التي كتبت عبر حسابها على تويتر: “الحياة من غير سوشيال ميديا أحلى كتير والله.. مين متفق معايا؟”.

السيناريست إنجي علاء أكدت الأمر ذاته، كاتبة عبر حسابها على تويتر: “الحياة من غير إنستجرام وفيسبوك أروق وأهدى.. بس برضه إحساس غريب وملخبط.. وتويتر دلوقتي عامل زي لما يجيلك ضيوف كتير مرة واحدة مكنوش عايزين يزوروك قبل كده”.

أما الفنانة عبير صبري فقد أعربت عن فرحتها بهذا العطل، حتى نتخلص من الطاقات السلبية المسيطرة على هذه المنصات، حيث كتبت عبر حسابها على إنستجرام: “على قد ما اتضايقت واتلخبطت بالعطل اللي أصاب فيس بوك وانستجرام وفيس بوك، على قد ما فرحت لأننا هنخلص من كم الطاقات السلبية والسيطرة اللي بتمارسها علينا التطبيقات دي وإننا كلنا مشدودين ليل ونهار للتليفون”.

تابعت: “حسيت إننا ممكن نتغير للأفضل وحياتنا ترجع حلوة زي زمان.. بس المهم بصراحة الواتس اب فقط”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock