موعد عرض حكاية “اللي خلف ماماتش” لـ سوسن بدر

محمد عبد المنعم اللي خلف ماماتش

أعلنت قناة “cbc” عن مواعيد عرض حكاية “اللي خلف ماماتش” للفنانة سوسن بدر من مسلسل “زي القمر”، والمقرر عرضها بداية من السبت المقبل.

نشرت الصفحة الرسمية لقناة “cbc” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” البرومو التشويقي للحكاية وكتبت: “حق بناتي هجيبه.. والست اللي بطولها فلحت في اللي راجل مقدرش يعمله.. انتظروا النجمة سوسن بدر في حدوتة اللي خلف ماماتش من مسلسل زي القمر.. بدءا من السبت 2 أكتوبر الساعة 8 مساء على cbc”.

نرشح لك: شاهد.. خالد النبوي وشيرين رضا في إعلان اتصالات الجديد

تظهر سوسن بدر خلال البرومو وهي تجسد شخصية سيدة تعمل للإنفاق على بناتها بعد وفاة والدهم، كما يظهر البرومو وجود خلافات بينها وبين شقيق زوجها الراحل.

حدوتة “اللي خلف ماماتش” من تأليف مصطفى هشام وإخراج أحمد شفيق ومن بطولة سوسن بدر، إيهاب فهمي، وفتوح أحمد، وهناء الشوربجي، ونهير أمين.

يذكر أن سوسن بدر شاركت في حكاية “رق الحبيب” من مسلسل “ورا كل باب” وهي من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة النجمة سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم ومحمد نجاتي ومروة عبد المنعم وأيمن عزب وإيمي طلعت زكريا ومنة بدر تيسير وبمشاركة مجموعة من الفنانين والوجوه الجديدة.

يشار إلى أن الفنانة سوسن بدر، كانت قد شاركت رمضان الماضي في مسلسل “النمر”، مع الفنان محمد إمام ومحمد رياض وحجاج عبد العظيم ونرمين الفقي وأحمد حلاوة وهنا الزاهد وخالد أنور ومحمد مهران.

كذلك شاركت في مسلسل “بنت السلطان”، مع روجينا وباسم سمرة وأحمد مجدي وندى موسى ومحمد مهران.

كما شاركت في مسلسل “بين السما والأرض”، مع هاني سلامة ودرة وأحمد بدير ومحمد لطفي ومحمد ثروت وندى موسى ومحمود الليثي.

بطوطة نصر تتحدث عن استعدادات حفل زفافها.. ونصيحتها للفتيات بعدم المبالغة في التجهيزات