بالصور.. "حياة كريمة" تشارك في تنظيم مراكز لقاح كورونا بالمنوفية

يواصل أعضاء وشباب مؤسسة “حياة كريمة” بالمنوفية المشاركة في تنظيم مراكز تلقي لقاح كورونا بمراكز الشباب في مدن ومراكز المحافظة، حيث تخطى عدد المواطنين الذين تلقوا اللقاح في مراكز الشباب ٢٥ ألف مواطن حتى الآن.

فيما تستمر حملات دعوات المواطنين لتحقيق معدل أكبر لتلقي اللقاح في المراكز التسعة التي تنظمها محافظة المنوفية ومديرية الصحة وتشارك في تنظيمها مديرية الشباب والرياضة ومؤسسة حياة كريمة بالمنوفية.

وتعد مشاركة مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية في مراكز تلقي لقاح كورونا هو جزء من الدور المجتمعي الذي تقوم به المؤسسة في المحافظة ضمن محور بناء الإنسان المصري.

على صعيد آخر، بمحافظة الإسكندرية، قرية بهيج، تمت معاينة الأماكن المخصصة لإقامة ورش حياة كريمة التدريبية التي تم الاتفاق عليها عقب زيارة السيدات لمركز التدريب المهني وهي الخياطة والتطريز والتريكو والجلود والسجاد والكليم والخرز، وتم تقسيم الأماكن بما يتناسب مع الورش وتحديد التجهيزات اللازمة وجاري التجهيز لبدء التشغيل الفعلي.

كما تم لقاء عدد من سيدات وفتيات القرية الراغبات في التدريب والرد على تساؤلاتهن وقد أظهرن استعداد كبير لبدء تشغيل ورش حياة كريمة للتدريب والإنتاج بعد أن تم إشراكهم في اختيارها.

حضر المعاينة كل من د. أسماء مهدي، شيماء سمير، د. هبة صالح، منسقى مؤسسة حياة كريمة، وممثلي مركز التدريب المهني vtec سهير نصر الدين، مدير حاضنة الأعمال والحرف اليدوية، يوسف رشدي، مدير التدريب مركز شباب بهيج.