شاشة

هشام إسماعيل يدعو للتبرع للزمالك: فرصة عالمية بتحصل في أغنى الأندية

رد الفنان هشام إسماعيل، على الجدل الذي أثير بشأن مطالبته للجمهور بالتبرع للنادي الزمالك، للخروج من أزماته المالية، وتحديدا ما يتعلق بالتصريح المتداول، كونه يدفع تلك الأموال للنادي “بدل متعة”.

قال إسماعيل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن“، على قناة “الحدث اليوم”، إنه لم يقل لفظ “بدل متعة”، بل تحدث فقط عن وجوب دعم النادي ماديا ومعنويا، مضيفا: “(بدل متعة) دي لفظ لا يخرج من شخصيتي، هو يمكن الموقع الصحفي اللي تناول الموضوع حب يعمل مانشيت أو خبر له صيغة معينة يشد الناس”.

نرشح لك: معتز هشام: بحب أقدم الأدوار الصعبة ومشاهد الأكشن

 

تابع هشام: “أنا راجل زملكاوي جدا، لذلك قولت بدل ما نادي الزمالك بيتخبط ماليا بسبب ظروف كتير جدا عبر السنين أبرزها عدم استقرار الإدارة ودي حاجة مش في أيدينا، دلوقت حاليا عندنا فرصة عالمية عظيمة بتحصل في كل وأغنى أندية العالم بتعتمد عليها، إنه عندك حساب كل محبي النادي يروحوا يدفعوا فيه فلوس ويدعموه، دا غير إن حق الرعاية للنادي بيبقى دايما ربع المنافس معرفش ليه”.

كانت بعض المواقع الإلكترونية قد تداولوا بالأمس تصريحات الفنان هشام إسماعيل، بشأن علاقته لنادي الزمالك، موضحا أنه منذ الصغر وهو مشجع للنادي الزمالك، ويعشق الكيان، ولا يجد أزمة في التبرع له، لافتًا إلى أن ربط البعض بين منح الأموال للنادي، وبين التبرع للمؤسسات الخيرية، هو طرح خاطئ في الأساس، قائلا: “أنت بتدي النادي الفلوس دي مقابل متعة، حضرتك لما بتدخل سينما مش بتدفع فلوس؟ هل كده أنت بتتبرع للممثلين؟ بالتأكيد لأ ده مقابل المتعة اللي بتحصل عليها، بالظبط زي الماتشات”.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock