معتز هشام: بحب أقدم الأدوار الصعبة ومشاهد الأكشن

بسملة سعودي

تحدث الفنان الشاب معتز هشام، عن حبه للأدوار الصعبة، وتحمسه للتمثيل بجانب الفنان أحمد عز في أول عمل درامي له في مسلسل “أبو عمر المصري”.

أوضح “هشام”، خلال لقائه في برنامج “يوم ليك” المذاع على شاشة “الحياة”، مع الإعلامية سمر يسري، قائلاً: “بدأت لأول مرة مسلسل أبو عمر المصري وكان الدور صعب جد، أنا بحب أعمل الأدوار الصعبة جدا وبحب الحاجات اللي فيها أكشن”.

نرشح لك: رنا رئيس: اتشتمت بسبب دوري في “ضل راجل”

عبّر عن حماسه للعمل مع أحمد عز في مسلسل “أبو عمر المصري” رغم اعتراض والديه على هذا الدور كونه لشخصية ابن أحمد عز في الأحداث الذي اختطفته جماعة داعش وحكم عليه بالإعدام، قائلا: “لما عرفت إن أبو عمر المصري مع أستاذ أحمد عز ودور مهم فحقيقي كنت متحمس إني أعمل دور زي ده رغم إنهم عندي في البيت قالولي إيه ده إنت هتتقتل، كانوا فاكرين إنها حاجة صعبة”.

الجدير بالذكر أن معتز هشام شارك في مسلسل “أبو عمر المصري”، الذي عرض رمضان 2018، المسلسل من بطولة أحمد عز، أروى جودة، منذر رياحنة، فتحي عبدالوهاب، محمد علي رزق، ومن إخراج أحمد خالد موسى.
يذكر أن آخر أعمال “هشام” مسلسل “ولاد ناس” الذي عرض رمضان الماضي، أحداث المسلسل تدور حول مراجعة أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد حادث أتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى.

المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، بطولة بيومي فؤاد، صبري فواز، أميرة أديب، رانيا فريد شوقي، محمد عز، أحمد وفيق، محمود حجازي، ماجد الكدواني.
في سياق آخر شارك الفنان معتز هشام، في مسلسل “القاهرة كابول”، الذي عرض رمضان 2021، يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.
مسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، شيرين.