شاشة

رنا رئيس: اتشتمت بسبب دوري في “ضل راجل”

فيروز وائل

صرحت الفنانة رنا رئيس أن شخصية نانسي في مسلسل نجيب زاهي زركش هي الأقرب لها في الشخصية، بينما شخصية شهد التي أدتها في مسلسل ضل راجل كانت مرهقة بالنسبة لها إلى حدٍ كبير، وهما العملان اللذان شاركت خلالهما في رمضان الماضي.

أضافت “رئيس” أثناء استضافتها في برنامج “يوم ليك” مع الإعلامية سمر يسري مساء الجمعة على شاشة “الحياة”، أن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع شخصية شهد، مشيرة إلى شخصية الفنان ياسر جلال بأنه مبهج ورائع على المستوى الإنساني.

نرشح لك: هبه مجدي تضع مولودها الثاني

وتابعت “رئيس” أنها تعرضت في أحد المرات للسب أثناء وجودها في إحدى إشارات المرور؛ بسبب شخصية شهد التي تتزوج خلال الأحداث بدون علم والديها، وعلقت “بعد عرض مسلسل ضل راجل أحد الأشخاص فى إحدى إشارات المرور شتمني وقاللي حسبى الله ونعم الوكيل فيكى، وأنا شخصيا كنت بشتم شهد وبدأت أشعر بسعادة من رأى الجمهور”، مشيرة إلى أنها في البداية كانت تحزن لانتقاد الجمهور لشخصيتها؛ ولكنها أصبحت تتقبل هذا الموضوع مؤخرًا.

يذكر أن مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.
يشار إلى أن مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.
ويناقش المسلسل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية مشابهة لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، وعددًا من القضايا الشائكة وكيفية إيجاد حلول لها، خاصة أن شخصية “نجيب” تمتلك مؤسسة لرعاية الأيتام وأطفال الشوارع وفاقدي الرعاية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock