شاشة

شاهد.. انطلاق الحلقة الأولى من الموسم الجديد لـ “الستات ما يعرفوش يكدبوا”

فيروز وائل

أذاعت قناة “cbc” اليوم السبت الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، من تقديم كل من الفنانة والإعلامية منى عبد الغني والإعلامية هبة الأباصيري والإعلامية إيمان عز الدين، وذلك بعد رحيل الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة عن البرنامج.

تحدثت عبد الغني عن انضمام “الأباصيري” و “عز الدين” للبرنامج قائلة: “إحنا معانا إعلاميات كبار.. يمكن جداد على الستات ما يعرفوش يكدبوا، معانا الإعلامية هبه الأباصيري وهي كانت جزء من cbc، والجميلة إيمان عز الدين وهتكون عضو مهم جدًا في الستات ما يعرفوش يكدبوا”.

نرشح لك:منى عبد الغني تبدأ “الستات ما يعرفوش يكدبوا” بشكر مفيدة شيحة وسهير جودة

كما شكرت هبة الأباصيري مفيدة شيحة وسهير جودة، مردفة: “مفيدة وسهير ليهم بصمة كبيرة في كل مكان إشتغلوا فيه”، مشيرة إلى أنها على ثقة تامة بأن خطواتهما المقبلة سوف تكون على نفس مستوى نجاحهما في البرنامج.
من جانبها، توجهت إيمان عز الدين بالشكر لمفيدة شيحة وسهير جودة، قائلة: تشرفت بوجودي كضيفة في البرنامج في إحدى الحلقات وشاهدت التعاون الشديد والعمل الجاد والإبداع، وسيدات كثيرة تعلمت منهن، وأتمنى لمفيدة وسهير التوفيق والنجاح في الخطوة المقبلة، مؤكدة أن البرنامج حقق نجاحًا كبيرًا وهذا شئي صعب والحفاظ عليه هو الأصعب: “وإن شاء الله نحافظ عليه”.

في سياق متصل، لفتت “الأباصيري” إلى أن البرنامج يمتلك عددا كبيرا من المشاهدين على مستوى مصر والعالم العربي، مؤكدة أنه واحد من أهم البرامج التي تهتم بشئون الأسرة والمرأة والطفل على مستوى الوطن العربي، مردفة: “إحنا عندنا مسئولية كبيرة وإن شاء الله نكون قدها، ونحاول نقدم في كل حلقة معلومة أو خبر يفيد المشاهد والمتابع”.

بدورها، أشارت منى عبد الغني إلى أن الفترة المقبلة تتطلب جهدا أكبر مع وجود بعض الفقرات الثابتة بالبرنامج.

كانت كل من الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة أعلنتا رحيلهما عن برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، في بيانين منفصلين لهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت “شيحة” عبر حسابها على “فيسبوك”: “وداعًا الستات ميعرفوش يكذبوا، وإلى لقاء”، بينما كتبت “جودة”: “رحلتي مع الستات مايعرفوش يكدبوا انتهت، البرنامج الذي عشت فيه ومعه منذ أن كان وكانت CBC، بدايات فكرة لم تولد بعد من يوليو 2011 إلى سبتمبر 2021”.
الجدير بالذكر أنه طرحت قناة cbc برومو الموسم الجديد من برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، والذي عرضت أولى حلقاته اليوم السبت.

ظهر في البرومو كل من الإعلامية هبة الأباصيري والإعلامية إيمان عز الدين، بجانب الفنانة منى عبد الغني، وذلك بعد رحيل الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة عن البرنامج.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock