شاشة

لميس الحديدي تنعي المشير طنطاوي: كان صخرة عتيدة

لميس الحديدي تنعي المشير طنطاوي
نعت الإعلامية لميس الحديدي، المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، في مستهل حلقتها من برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه على قناة “ON”، مساء اليوم الثلاثاء.

قالت “الحديدي”: “مصر فقدت اليوم واحدًا من رجالها ورجال القوات المسلحة، وزير الدفاع الأسبق ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة لأكثر من 21 سنة، هذا الرجل كان صخرة عتيدة وتولى قيادة البلاد في فترة من أصعب الفترات التي مرت بمصر في تاريخها الحديث إبان تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك حتى انتخابات 2012 الرئاسية والتي أفرزت وصول الإخوان ومحمد مرسي لسدة الحكم لمدة عام واحد”.

نرشح لك: خالد الجندي: لا بد من تدريس حياة “طنطاوي” في المناهج

تابعت: “هذا الرجل أحد أبطال القوات المسلحة في حرب أكتوبر وقائدًا للكتيبة 16 مشاه، والرئيس عبد الفتاح السيسي نعاه بكلمات كثيرة خاصة في جولته التفقدية خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية، ورغم وصول نبأ الوفاة في بداية الافتتاحات لكن الرئيس قال إن الراحل كان يحب العمل ولنستمر في العمل، لكنه كان في مقدمة مشيعيه في جنازته العسكرية المهيبة التي خرجت من المسجد الذي يحمل اسمه”.

واصلت: “الرئيس السيسي لم يكتفِ بحضور الجنازة العسكرية فقط بل شارك أيضًا في تشيعيه في المدافن إلى مثواه الأخير مع عائلته، وهذا يعني قوة العلاقة بين الرئيس والمشير الراحل، حيث وصفه الرئيس بأنه الأب والمعلم له”.

“كلمة أخيرة” يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف مساء.

لميس الحديدي تنعي المشير طنطاوي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock