شاشة

درة ترد على هجوم سابق لوفاء عامر بسبب “نسر الصعيد”

فيروز وائل

علقت الفنانة درة على انتقاد الفنانة وفاء عامر لها، في فيديو سابق بسبب أزمة مسلسل “نسر الصعيد”، موضحة أنها تراه لأول مرة.

قالت درة أثناء استضافتها في برنامح “يوم ليك” مع الإعلامية سمر يسري مساء الجمعة في الجزء الثاني من الحلقة على قناة “الحياة”، إن أسباب رفضها لكتابة اسم الفنانة وفاء عامر بجانبها في تتر المسلسل ليس له علاقة بها، مضيفة: “دخلت مسلسل نسر الصعيد اتفقت على إتفاق حتى كان في ممثلة قبلها هتعمل الدور وهي النجمة سلوى خطاب، وبعد كده حصلت مشكلة وجت أستاذة وفاء وطلبت اسمها يتحط بطريقة معينة”.

نرشح لك: أصالة عن زواجها: اخترت أحلى طريقة لحياتي الجاية

تابعت أنه من الطبيعي كتابة اسمها كبطلة بعد اسم الفنان محمد رمضان، وهذا نص الإتفاق، بالإضافة إلى نسبة ظهور البطل وعدد مشاهده، وأن موضوع التتر له الكثير من الحسابات، كنجومية الشخص ودوره في العمل وعدد مشاهده.

أضافت درة أنها في نفس العام قدمت مسلسل “الشارع اللي ورانا ” بطولة مطلقة لها مع النجمة لبلبة والنجم الراحل فاروق الفيشاوي، وعلقت: “لما تبقي متوقعة حاجة وتدخلي تلاقي حاجة تانية بتضايق، لكن أنا دلوقتي شخص أهدى عن الأول لكن وقتها اتضايقت”.

في ذات السياق، تابعت: “محمد رمضان محطوط قبلنا كلنا وهو ظهر بعد ناس كثير لكن هو النجم حاليا هو النجم وبطل العمل”، وأنها تقوم بمقارنة نفسها بجيلها، وأن الجمهور هو من كبر الأزمة، أضافت أنها قدمت تنازل لصالح الفنانة وفاء عامر وهذا شيء يحسب لها، وعن إمكانية العمل معها مرة أخرى أوضحت أنه لا يوجد مانع إذا كان العمل قويا والمخرج كذلك.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة درة كانت حكاية “غالية” من مسلسل زي القمر من بطولة أحمد حلاوة ومراد مكرم وفرح يوسف وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock