أصالة عن زواجها: اخترت أحلى طريقة لحياتي الجاية

دنيا شمعة

عبرت الفنانة أصالة نصري، عن سعادتها باختيارها الزواج من الشاعر فائق حسن، لأنها تريد أن تبحث عن الراحة والسعادة في حياتها خلال الفترة المقبلة.

قالت “أصالة” خلال لقائها مع برنامج “MBC Trending” المذاع عبر قناة “mbc 4”: “أنا دائما مصرة طالما أنا موجودة بالحياة يعني لازم أعيش، وأعيش متل ما أنا بلاقيه مناسب.. دايما مؤشري هو داخلي وطول عمري من طفولتي مستشارتي هي نفسي، فاللي بشوفه مظبوط لنفسي هو اللي بعمله وبتمنى ألا أقع.. وبقول دايما لكل ست طالما عندنا بكرة بدنا نعيشه يبقى لازم نعيشه بأحسن طريقة ممكنة”.

نرشح لك: “شوفت أختي بتموت”.. فيفي عبده تروي موقفا لضرب والدتها لأختها بعنف

أضافت: “وأنا اخترت أحلى طريقة لحياتي الجاية، وهكون فيها سعيدة ومبسوطة وأضحك من قلبي لأني بحب الفرح والضحك، والأيام الجاية بس بدي إني أكون بضحك وافرح، لأني بحب الضحك عموما وبكيت كتير بما فيه الكفاية، وإني أكون مرتاحة مع الناس المناسبة”.

بينما أوضحت شام ابنة أصالة خلال اللقاء، أنها لم تقابل فائق زوج أصالة حتى الآن لكنها تحدثت معه كثيرا خلال مكالمات هاتفية، وشعرت بمدى رقته وحبه لوالدتها مما طمأنها، لكنها ستقابله بالتأكيد في زفافها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)


كانت “أصالة” قد أعلنت زواجها رسميًا من الشاعر فائق حسن، قبل أيام؛ إذ نشرت صورة تجمعها به عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»؛ إذ وجهت الشكر إلى جمهورها الذي وجه لها التهنئة بمناسبة الزواج، قائلة: “أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي”.

كما طرحت آخر أغانيها “الدنيا لها طعم جديد” عن طريق الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، من كلمات منه القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع على فتح الله، إخراج صقر.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بمناسبة الأغنية: “لا تغلق الحياة بابًا بوجه منّ أحبّها.. وأنا منّ عشّاقها.. تعلّمت منّ هذا الوطن العظيم الّذي اخترته سكني بأنّ لا شيء مستحيل.. فإرادتي أقوى من الظروف ودائمًا هناك فرصة للسّعادة فقط علينا أنً نؤمن بالأملّ ونراه يتحقّق لتصبح الدنيا لها طعم جديد هنيئًا لمصر بصنّاعها بقيادة عظيمة حكيمة عادلة في ظل قائد لا يعرف المستحيل عبد الفتاح السيسي”.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء