الأخيرة

“بالبنط العريض” يكشف تحركات تنظيم الإخوان الإرهابي داخل الكونجرس

يكشف الإعلامي د. حسام فاروق، معد ومقدم برنامج “بالبنط العريض” في حلقة اليوم على القناة الفضائية المصرية، المؤامرة التي يديرها التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية ضد مصر داخل أروقة بعض المؤسسات الأمريكية.

يشير البرنامج إلى المؤامرة وعلى رأسها الكونجرس بهدف التأثير على العلاقات المصرية الأمريكية وضرب الشراكة الاستراتيجية بين البلدين مستخدمين تقارير مغلوطة حول انتهاكات مزعومة لحقوق الإنسان تستصدرها منظمات مسيسة ومخترقة من التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، بالاستعانة ببعض الصحف الأجنبية على رأسها واشنطن بوست ونيويورك تايمز الأمريكيتين والجارديان البريطانية، وبعض مراكز الأبحات المخترقة من النشطاء وصناع الفوضى في المنطقة.

نرشح لك: “استثماري الرياضي انتهى”.. تركي آل الشيخ يرد على تصريحات حسين لبيب

كما تكشف الحلقة بالأسماء من وراء الحملة التي تستهدف قطع أو اجتزاء المعونة العسكرية الأمريكية لمصر، وكيف كون الإخواني محمد صلاح سلطان شبكة علاقات ومصالح مع بعض أعضاء مجلسي النواب والشيوخ داخل الكونجرس للتأثير على القرار الأمريكي بشأن المساعدات، وكيف ساعدتهم في ذلك صحف أجنبية معروفة عبر افتتاحيات وتقارير مغلوطة تنشر بالتزامن مع التحركات المشبوهة التي تستهدف ملف حقوق الإنسان في مصر.

“بالبنط العريض” يبث على القناة الفضائية المصرية، السبت من كل أسبوع في تمام الساعة 3.45 عصرا بتوقيت القاهرة على الهواء مباشرة، يحرره ويقدمه الدكتور حسام فاروق الباحث المتخصص في الإعلام السياسي الدولي ويخرجه مصطفى جلال وإكرام مصطفى.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock