خبر

“استثماري الرياضي انتهى”.. تركي آل الشيخ يرد على تصريحات حسين لبيب

رد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على تصريحات حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، التي ذكر فيها أن الزمالك عاش خلال الفترة الماضية على أموال “آل الشيخ”.

كتب آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “قد أطلعت على بعض التصريحات التي خرجت اليوم وتم ذكر اسمي فيها وأحببت أن أوضح أن كل ما دفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين”.

نرشح لك: بتوقيع تركي آل الشيخ.. أنغام تتعاون مع وائل كفوري

تابع: “ارجو عدم زج اسمي في أي موضوع، صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات ولا يوجد فيها أي منة أو فضل مني بل كان استثمار ودعم من محب لمصر وقيادتها وشعبها.. أحببت أن أوضح ذلك واتمنى ان تتفهموا رغبتي في إقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء… مع كامل محبتي وتقديري، وادعوكم للاستمتاع في موسم الرياض إن شاء الله، لكم كل الحب”.

تركي آل الشيخ

كان حسين لبيب، قال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، مساء الجمعة، مع الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة “mbc مصر”، إن قيمة إيجارات المحال التي تحيط السور الخاص به كانت تدر دخلا على خزينة النادي ولكن هناك محال لم تدفع المستحقات وهناك قضايا في هذا الشأن. مردفا: “هناك فترة تركي آل الشيخ دفع لنادي الزمالك في بعض اللاعبين”، ليقاطعه “أديب”: “هل كان الزمالك عايش على فلوس تركي آل الشيخ”، ليرد: “نعم خلال هذه الفترة الزمالك كان عايش على فلوسه في بعض الصفقات”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock