فيفي عبده: كل جوازاتي كانت عرفي

قالت الفنانة فيفي عبده، إن كل زيجاتها كانت عرفي، موضحة أنها تزوجت 5 مرات، إلا أن الأولى فقط هي التي كانت زيجة شرعية.

تابعت “عبده” خلال لقائها في برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر شاشة dmc، أن زوجها الأول تزوجته حينما كانت في سن صغير ولا تعي حقا ماهية الزواج أو الطلاق، إلا أنها نجحت في أن تنفصل منه عقب عدة أشهر رغم رفضه لفكرة الطلاق.

نرشح لك: 15 تصريحا لـ فيفي عبده في برنامج “السيرة”

 

أشارت أن تلك الزيجة تسببت لها في عقدة دفعتها للزواج عن طريق إبرام عقودا عرفية، حتى تكون مطمئنة بأنها ستنفصل بسهولة عن زوجها إذا أرادت ذلك.

لفتت إلى أنها حينما كانت حملت في ابنتيها، توجهت على الفور لتحويل عقود الزواج العرفي إلى شرعي.

على صعيد آخر، قالت إنها رغم زواجها 5 مرات، إلا أنه لم يتسنى لها عمل حفل زفاف.

وبررت عدد زيجاتها، قائلة إنها كانت تفضل الارتباط على الفور عقب انفصالها حتى لا تدع مجال للشائعات التي عادة ما تطلق على المرأة المطلقة في مجتمعنا، معلقة: “كنت بقطع عرق وأسيح دمه”.

على صعيد آخر، تعرضت فيفي عبده، مؤخرًا لهجوم شديد من الجمهور بعد نشرها صورة لها بملابس صيفية وهي في الساحل الشمالي، خاصة بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” صورة لها في الساحل الشمالي بملابس زاهية معلقة: “يا مساء الفل من الساحل الشمالي أنا زعلانة وقلبي بيوجعني وربنا اللي عالم”.

وجاءت موجة من الانتقادات على الصورة في التعليقات حيث قال أحدهم: “عيب عليكي دلال لسه ميته”، وقالت أخرى: ” دي منظر وحده زعلانه..دي منظر فوفا وهيا بتستجم. ينهر احمر”، وعلقت ثالث: ” لا واضح الزعل حقيقي”.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء