أحمد زاهر: شائعة ضربي لصحفي سبب مشاركتي بحكاية "كدبة كبيرة"

دنيا شمعة

صرح الفنان أحمد زاهر، أنه وافق على المشاركة في حكاية “كدبة كبيرة”، التي تم عرضها ضمن مسلسل “ورا كل باب”، بعد انتشار شائعة تعديه على صحفي وضربه وتدمير هاتفه في جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

قال “زاهر” خلال لقائه مع برنامج “مساء dmc” مع الإعلامي رامي رضوان، مساء أمس الخميس عبر شاشة “dmc”، إن الموقف الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الجنازة والذي يحكي تعديه على أحد الصحفيين، لم يحدث إطلاقا، معلقا: “إحنا كنا في حرمة مقابر فالواحد ماشي بيدعي للناس ربنا يرحمها، وفجأة لقيت واحد داخل بالموبايل في وش بنتي وأنا قلتله من جوا بلاش تصور، وأنا معرفش هو مين أصلا ده واحد لابس قميص وبنطلون وماسك موبايل.. هعرف منين إنه صحفي؟ المفروض يبقى لابس كارنيه أو حاجة زي كده، لأنه ممكن يبقى من سكان المقابر أو من المعجبين، لكن أنا مسكت منه الموبايل وحطيته في إيده التانية وقولتله عيب أنا قلتلك أكتر من مرة متصورش”.

نرشح لك: نيللي كريم: ورا كل ست ناجحة مامتها مش جوزها

أضاف: “أنا مشيت ولقيته بعدها بيزعق وبيقول إوعوا تنسوا نفسكم إحنا اللي عملناكم فطنشته ومشيت، سافرت الساحل وعلى ما وصلت لقيت الفيسبوك كله بيتكلم على الموقف ده وإني اعتديت عليه، وصحفيين كتير قلبوا عليا رغم إن عمري ما تعديت حدودي.. بقيت مش عارف أعمل إيه وهل الناس هتصدقني لو اتكلمت زي ما عمل يحيى في المسلسل ولا لأ”.

أردف أنه من حسن حظه أنه صادف تواجد 3 صحفيين أثناء الموقف، نشروا عبر حساباتهم حقيقة ما حدث أمامهم مكذبين شهادة الصحفي الذي ادعى الاعتداء عليه وتدمير هاتفه، مما أوضح الصورة لبقية الصحفيين ودفعهم للاعتذار منه.

استطرد أنه بعدها عُرض عليه بطولة حكاية “كدبة كبيرة” من خلال شخصية “يحيى”، فوافق عليها فورا لكونها تحاكي مشكلة واقعية وحقيقية حدثت معه هو شخصيا لأكثر من مرة.

يذكر أن حكاية “كدبة كبيرة” شارك فيها، أحمد زاهر، هنادي مهنى، عماد رشاد، ونخبة كبيرة من النجوم. المسلسل فكرة الكاتب يسري الفخراني، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

وتناقش حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين، وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وغيرهم يعتبرونها العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

فرح الزاهد تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها