بسمة بوسيل ترد على شائعة زواج تامر حسني السري

دنيا شمعة شائعة زواج تامر حسني شائعة زواج تامر حسني

نفت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، الشائعات المنتشرة مؤخرا حول زواجه عليها سرا.

كتبت “بوسيل” عبر خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “إنستجرام”: “يا رب تبطلوا تكتبو الإشاعات دي.. حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسة متجوزتش، أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي”.

نرشح لك: احتفالا بعيد ميلاده.. بسمة بوسيل تغني لـ تامر حسني على المسرح

أضافت: “فياريت نراعي ربنا في مهنتنا، ونبقى نتأكد من أي حاجة قبل ما ننزلها”.

 شائعة زواج تامر حسني

بينما رد تامر حسني على تلك الشائعات، بنشره صورة تجمعه ببسمة خلال حضورهما افتتاح مطعم نجل الفنانة أصالة نصري، مساء أمس الأربعاء، وعلق عليها: “مع العشق العشق بسومي هانم”.

 شائعة زواج تامر حسني

كانت انتشرت مؤخرا عدة شائعات حول وقوع خلاف بين الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل لمعرفتها بزواجه سرا من فتاة تدعى “يارا”، ذلك بعدما كتبت “بسمة” عبر حسابها على “إنستجرام”: “يا رب يخلصني من الناس المنافقة الخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري”، مما جعل الجمهور يربط بين ما كتبته والشائعات المثارة حولهما.

في سياق متصل، كانت بسمة بوسيل، احتفلت بعيد ميلاد زوجها الفنان تامر حسني، وكذلك بنجاح فيلمه الجديد “مش أنا” وأغنيته “صعبة”.

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مقطع فيديو من الاحتفال، وعلق: “شكرا بسومي على الاحتفال الجميل دا، وشكرا لكل أصحابي الغاليين اللي اشتركوا في المفاجأه دي، وشكرا لبشرى اللي قررت تعملي عيد ميلادي فجأه وهو مش معاده”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، محمد عبد الرحمن، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

يذكر أن آخر أغاني تامر حسني، هي أغنية “صعبة”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وإخراج تامر حسني.