محمد التاجي يكشف سبب خلافه مع السبكي

محمد عبد المنعم
سبب خلاف محمد التاجي مع السبكي
قال الفنان محمد التاجي، إنه اختلف مع شركة السبكي نتيجة عدم التزامهم ببنود العقد في فيلم “سواق الهانم” عام 1993، فقد كان لديه شروط خاصة به وبطريقة كتابة اسمه في التتر لكنها لم تتحقق.

تابع “التاجي” خلال لقائه في برنامج “نص الكلام المذاع على قناة “النهار”، وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، أنه كان هناك خطأ في اسمه فقد كُتب محمد التابعي، بدلا من محمد التاجي ولم يتم تصحيح ذلك، موضحا أنه كان يرغب أن يكون اسمه كضيف شرف فقد كان أحمد زكي هو من طلبه ولكن هذا لم يحدث.

نرشح لك: محمد التاجي عن إلقاء محمد رمضان الدولارات: هيوقعه لأن فيه حسد

أضاف أنه رفع قضية بعدها، وفي يوم من الأيام كان يعمل بمسرحية جاء محمد السبكي، ليسلم عليه وقال له “أدي دقني لو كسبت القضية”، مضيفا أنه في النهاية لم يكسب القضية ولم يأخذ حقه، ولم يعمل معهم مرة أخرى من وقتها.

أردف أنه قابل أحمد السبكي، في جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، وكان في بداية الأمر متردد في أن يذهب حتى يسلم عليه لكنه سلم عليه وتعامل معه أحمد السبكي، بشكل جيد وكأن شيء لم يكن.

سبب خلاف محمد التاجي مع السبكي

يذكر أن محمد التاجي شارك في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض في رمضان الماضي، هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

كما شارك في مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

المسلسل تم تصويره بالكامل في لبنان، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، وتتصاعد الأزمات بتتابع الأحداث، وينتظر الجمهور مشاهدة المسلسل من خلال قنوات عرض ملوك الجدعنة .

بتحلم تبقى يوتيوبر أكل ومش عارف تبدأ منين؟ شوف الفيديو ده