محمد التاجي عن إلقاء محمد رمضان الدولارات: هيوقعه لأن فيه حسد

نورهان عبد الرحمن

علق الفنان محمد التاجي، على إلقاء الفنان محمد رمضان الدولارات بحمام السباحة، وتباهيه بممتلكاته، وقال إن المشهد لا يستفزه ولكنه يستفز الجمهور.

أضاف “التاجي” بحلقة مساء السبت من برنامج “نص الكلام” المذاع على شاشة “النهار” مع الإعلامية “راغدة شلهوب”، أنه لديه قناعة، ولكن هناك آخرين يفتقدون تلك القناعة ويلقون بالدولارات في حمام السباحة.

نرشح لك: عبير لطفي: فتحي عبد الوهاب يدعم المرأة

 

تابع: “ربنا مديني قناعة وبحمده على كل حاجة ادهالي، و رميه الدولارات في حمام السباحة لا يستفزني ولكن يستفز ناس كتير جدًا، بس ده هيوقعه لأنه في حسد، من شر حاسد إذا حسد، طب داري على شمعتك تأيد”.

استكمل أن فعل ذلك حتى لو من باب “الشو” فهو سيلحق بـ “رمضان” الضرر ولن يفيده، قائلا: “ده وصله إن فيه كعبلات في حياته كتير حصلت”.

ذكر أنه يشترك مع محمد رمضان في نفس البرج ونفس يوم الميلاد، حيث إن عيد ميلاد كلاهما يوم 23 مايو، وهما برج الجوزاء بس الفرق بينهم حساب في البنك، قائلًا: “يعني انا بالسالب وهو بالموجب، ودي نصيحة ليه عشان ممكن العين تأثر على صحته”.

يذكر أن محمد التاجي شارك في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض في رمضان الماضي، هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

كما شارك في مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

المسلسل تم تصويره بالكامل في لبنان، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، وتتصاعد الأزمات بتتابع الأحداث، وينتظر الجمهور مشاهدة المسلسل من خلال قنوات عرض ملوك الجدعنة .

سيرينا أهاروني التي أحبت رأفت الهجان