حول العالم

رسميا.. إطلاق قنوات “بين سبورتس” على منصة يوتيوب tv

أسماء مندور إطلاق قنوات بين سبورتس

أعلنت شبكة beIN SPORTS إطلاق قنوات بين سبورتس وبين سبورتس إكسترا رسميًا على منصة يوتيوب TV، كجزء من الباقة الإضافية الاختيارية “سبورتس بلس”، التي تتضمن أكثر من 20 شبكة مقابل 10.99 دولارًا شهريًا.

توسعات “بين سبورتس”

يعد هذا الإعلان عن الشراكة الجديدة بمثابة توسع كبير في توزيع قنوات بين سبورتس في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وبموجب تلك الصفقة توفر شبكة قنوات “بين” مكتبة من الأحداث الرياضية الحية والبرامج الأصلية إلى خدمة بث الفيديو عند الطلب، حيث تنضم قنوات بين سبورتس الرائدة باللغة الإنجليزية والمدعومة بالإعلانات إلى القائمة المتزايدة من القنوات على منصة يوتيوب TV في الولايات المتحدة، والتي تصل إلى أكثر من 3 ملايين مشترك.

نرشح لك: تفاصيل حصول “أون تايم سبورتس” على حقوق بث مباريات مصر بتصفيات كأس العالم

من جانبه، قال أنطونيو بريسينيو، المدير الإداري لقناة “بين سبورتس” بأمريكا الشمالية: “تواصل القناة تركيزها على الجمهور من خلال توسيع توزيعها على يوتيوب TV ، مما يسمح لنا بالوصول لأكبر عدد من الجمهور بسهولة، وفي أي مكان”.

تغطية الأحداث الرياضية

وبحسب ما ورد في موقع broadcastprome، تقدم تلك القنوات الأحداث الرياضية المباشرة والأخبار والتحليلات والأحداث البارزة في عالم الرياضة، وستكون متاحة عبر باقة “سبورتس بلس”  الإضافية، حيث يتيح هذا الإطلاق لمشتركي يوتيوب TV الوصول إلى محتوى قنوات “بين سبورتس”، بما في ذلك تغطية أحداث ومباريات كرة القدم المباشرة لأكبر بطولات ودوريات كرة القدم، بالإضافة إلى التغطية المباشرة لبطولة سباقات السيارات النسائية الأولى والوحيدة في العالم W Series، إلى جانب تغطية أحداث أخرى حول العالم.

في نفس السياق، يأتي إطلاق مجموعة قنوات “بين سبورتس” على يوتيوب TV في وقت مليء بالأحداث الرياضية المثيرة، خاصةً مع انضمام ليونيل ميسي مؤخرًا إلى باريس سان جيرمان. 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock