تفاصيل حصول "أون تايم سبورتس" على حقوق بث مباريات مصر بتصفيات كأس العالم

علق الإعلامي أحمد موسى، على حصول الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على حقوق بث 8 مباريات لمنتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 على قنوات أون تايم سبورتس، وقال إن مصر بها مؤسسة كبيرة تمكنت من المنافسة والحصول على حقوق بث مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2022.

تابع “موسى” خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي“، المذاع على قناة صدى البلد: “مبروك للجماهير المصرية والعربية لأنهم لن يحتاجون بعد اليوم لكروت اشتراك في بي إن سبورت”.

نرشح لك: أون تايم سبورتس تعرض مباريات منتخب مصر بتصفيات كأس العالم 2022

 

أضاف أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دخلت المنافسة مع شبكات عربية تحصل على تصفيات بطولات عالمية على قنواتها، مؤكدا أن قناة أون تايم سبورتس سوف تبث جميع مباريات مصر المؤهلة لبطولة كأس العالم مجانًا، متابعا أن ما حققته منظومة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجاح كبير، وسوف نظل خلفهم حتى يحصلوا على حقوق بث كأس العالم.

اختتم أن شبكة بي إن سبورت برئاسة ناصر الخليفي كانت تدفع المليارات لتحصل على حقوق البث وتعذب المشاهدين.

 

من جانبه، وجه المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الشكر لكل قيادات الشركة على المجهود المبذول طيلة الفترة الماضية للحصول على حق بث مباريات مصر في تصفيات كأس العالم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، أن البث سيكون فضائيًا وأرضيًا وعلى موقع الشركة عبر الإنترنت، متابعا أنه سيتم بث 6 مباريات إضافة إلى المباراتين الفاصلتين اللتان تمهدان لتأهل مصر لبطولة كأس العالم 2022.

أوضح أن العمل من أجل الحصول على حقوق البث استمر طيلة عام ونصف، مضيفا أن التفاوض كان بشكل مباشر مع الاتحاد العالمي لكرة القدم “فيفا”، والذي أبلغ مصر بالقرار قبل نحو ساعتين من الآن، مؤكدا أن هذا الأمر كان حلمًا وبمثابة قضاء على الاحتكار، مشيرًا إلى أن القنوات الرياضية طيلة السنوات الماضية تحقق إنجازًا تلو الآخر وتم تتويجها اليوم بإذاعة مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم.

أردف: “نعمل على الاستعداد الجيد لتقديم خدمة مشرفة تليق بمصر، ومن الوارد الاستعانة بمعلقين وأستوديو تحليل خارجي”.

 

في نفس السياق، قال المهندس هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، إن حصول الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على حقوق بث 8 مباريات لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم، جاء بعد رغبة ملحة من الدولة المصرية.

أوضح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسؤوليتي”، أن الاتحاد الدولي يسعى دائما لبيع المباريات بأعلى أرقام لدعم الدول الأفريقية، مشيرا إلى أن بعض الشركات تقدمت خلال الشهور الماضية للحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر.

أضاف: “الشركة المتحدة تقدمت بأوراقها ونجحت في الحصول على حقوق البث”، موجها الشكر إلى العاملين في الشركة المتحدة على الجهود المبذولة خلال الفترة الجارية، مشيرا إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم توصل إلى فكرة تقسيم المباريات في ظل حصول قناة بي إن سبورت على بعض البطولات حصريا، ومن بينها البطولة الأفريقية المقبلة، لافتا إلى أن بعض المحطات نافست المتحدة للحصول على حق بث مباريات منتخب مصر.

أردف: “نحاول الحصول على دور في بث المباريات منذ ولاية عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقي الأسبق”، لافتا إلى أن بي إن حصلت على مباريات مونديال 2022 حصريا.

وحول احتمالية ترشح “أبو ريدة” لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة قال: “الدولة المصرية تقدم مشروعا، هنشوف هحتاج أبقى موجود ولا لأ، وهنعمل إيه المرحلة القادمة”.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟