أون تايم سبورتس تعرض مباريات منتخب مصر بتصفيات كأس العالم 2022

 

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن اتفاقها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بخصوص حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم 2022 داخل وخارج مصر أمام أنجولا والجابون وليبيا بالإضافة إلى مباراتي الدور المقبل الحاسمتين في التأهل إلى المونديال، والبداية ستكون هذا الأربعاء أمام منتخب أنجولا في ستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.

وينص الاتفاق بين المتحدة للخدمات الإعلامية والاتحاد الدولي على الحصول على حقوق البث الأرضية والفضائية على قنوات أون تايم سبورتس لكل لهذه التصفيات التي ستنطلق يوم 1 سبتمبر.

نرشح لك: أحمد صالح عن انسحابه من حوار مي حلمي: “أهلي علموني الأدب”

وكان فييفا قد تحصل على حق توزيع حقوق وسائل الإعلام للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بأفريقيا بعد موافقة جميع الاتحادات الأفريقية البالغ عددها 54 اتحادا عضوا، ويحصل الاتحاد الدولي لكرة القدم جراء موافقة الاتحادات الأفريقية على توزيع جميع حقوق وسائل الإعلام لجميع مباريات تصفيات المونديال بالقارة الأفريقية.

كانت المتحدة قد قدمت عرضا ماليا للفيفا المالكة للحقوق، منذ 18 شهرا وبعد مباحثات مختلفة قام بها فريق المتحدة للحصول على الحقوق من أجل إسعاد الشعب المصري بمتابعة المنتخب سواء داخل أو خارج مصر وهو الأمر الذى غاب عن الشاشات المصرية قرابة العقدين.

وستعرض أون تايم سبورتس خلال برامجها متابعة دقيقة للتصفيات الأفريقية.

نرشح لك: أحمد مجاهد: “شيكابالا قالي يا أهلاوي”

مباريات منتخب مصر بتصفيات كأس العالم 2022