أروى جودة تكشف سبب تفكيرها في اعتزال التمثيل

دنيا شمعة

قالت الفنانة أروى جودة إنها فكرت مرة في بدايتها في اعتزال التمثيل لأنها شعرت أن الجمهور لا يحبها ولا يتقبلها.

تابعت “أروى” خلال حوارها مع مجلة “سيدتي”، أنها فكرت في اعتزال التمثيل لأنها شكت في حب الجمهور لها وشعرت أنه لا يحبها ولا يتقبلها، خاصة أنها في تلك الفترة لم تظهر في عدد كبير من الأعمال وبعضها كان غير موفق.

نرشح لك: محمد التاجي عن إلقاء محمد رمضان الدولارات: هيوقعه لأن فيه حسد

أوضحت أنها لذلك فكرت في أن تنسحب بإرادتها قبل أن يصبح ذلك إجبارا عليها، لكنها سرعان ما عادت لتقديم أعمال جديدة وبشكل أفضل، مضيفة أنها لا تنشغل بالحصول على البطولة المطلقة، حتى مع حصولها على بعض عروض البطولة حاليا، وذلك لأنها تعتبر دور البطولة مسئولية كبيرة ومرهقة جدا.

ذكرت أنها لم تستقر على اتخاذ تلك الخطوة حتى الآن، مضيفة أنها أثناء اختيارها لأعمالها، تضع نفسها مكان المشاهد لتقرر ما إذا كان الدور سينال إعجاب الجمهور أو لا، وبعدها تبدأ في قراءة السيناريو لتحدد ما تستطيع إضافته له لأنها تحب الأعمال الصعبة التي تستطيع أن تضع فيها كل طاقتها.

وصرحت أنها تتمنى تقديم دور أكشن لأنها تحب الحياة الرياضية وممارسة الرياضة مما يؤهلها لتلك الأدوار.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أروى جودة، مسلسل “حرب أهلية” الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

سيرينا أهاروني التي أحبت رأفت الهجان