شاشة

إسعاد يونس: سمير غانم صاحب فضل عليا

ياسمين شهاب        إسعاد يونس

قالت الفنانة إسعاد يونس، إن اتجهت في البداية للإذاعة حتى التقت بالفنان الراحل سمير غانم الذي فتح باب الفن أمامها، واصفة إياه بأنه صاحب الفضل عليها في كل المراحل.

أضافت “يونس” مساء الأربعاء، خلال لقائها ببرنامج “سهرانين” المذاع على قناة ON ويقدمه الفنان أمير كرارة، أن أول من اكتشف موهبة التمثيل هو المخرج نور الدمرداش وكتب لها على أول عقد تمثيل: “أطلق لكي إشارة البدء” موضحة: “مش عارفه كانوا بيشوفوا فيا إيه يعني، أنا كنت بروح مع والد بنتي الأستاذ نبيل الهجرسي أحضر معه بروفات وأستاذ نور الدمرداش قالي تمثلي قولتله تمام”.

نرشح لك: إسعاد يونس: رسوبي في الثانوية العامة السبب في دخولي الفن

تابعت، أنها قدمت بعد ذلك سهرة فيلمية تحمل اسم: “جريمة لم تكتمل وكانت من بطولة صلاح ذو الفقار وناهد جبر، وعملت فيلم وبعده كذا حاجة وبعدين اتجهت للإذاعة لحد ما قابلت سمير غانم اللي فتح ليا الباب.. كنا بنروح فريق عمل إذاعة الشرق الأوسط نعمل فقرات فنية وكان سمير قريب مني وبعدين قالي تعالي نعمل ميزو وكانت دي البداية”.

على صعيد آخر، تشارك إسعاد يونس في بطولة فيلم “200 جنيه” هو من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أحمد السقا، أحمد آدم، سليمان عيد، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل، صابرين.

فيلم “200″ جنيه تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور الأحداث حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

“200 جنيه” من تأليف أحمد عبدا لله، وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي “فيردي” لـ محمد عبد الحميد ووائل علي، وشركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock