شاشة

إسعاد يونس: رسوبي في الثانوية العامة السبب في دخولي الفن

ياسمين شهاب

قالت الفنانة إسعاد يونس، إن دخولها المجال الفني كان صدفة وذلك عقب فشلها في الثانوية للمرة الثانية، إذ شغفها بالفن بدأ من سماع الموسيقى.

أضافت “يونس” خلال حلقة مساء الأربعاء، ببرنامج “سهرانين” الذي يقدمع الفنان أمير كرارة، عبر شاشة قناة ON، أنها لم تتخيل يومًا ما أنها ستصبح ممثلة معلقة: “أنا عمري ما كنت أتخيل أني همثل في البداية، ولكن أستاذي اللي كان بيدرس ليا كيمياء أخو لميس جابر لما عيدت ثانوية عامة كان بيسمعني مزيكا عشان أفهم وأمي لقيني بسمع مزيكا فجابت ليا زميلها من معهد الموسيقى يعلمني إزاي أسمع مزيكا”.

نرشح لك: إسعاد يونس عن أبنائها وأحفادها: بشجع أي حد بيعمل أي حاجة

تابعت، أن والدتها رأت في الجريدة إعلان عن وظيفة في الإذاعة للعمل بالمكتبة الموسيقية فقررت التقديم لي موضحة: “ماما كلمت الأستاذ طاهر أبو زيد وقلت له شوف إسعاد لو نجحت في الإمتحان، وكلم ليا حد وقعد يسألني في المزيكا وأنا عندي 16 سنه وقتها وعيني موظف بالقطعة ومن هنا بدأت مسيرتي بالفن”.

على صعيد آخر، تشارك إسعاد يونس في بطولة فيلم “200 جنيه” هو من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أحمد السقا، أحمد آدم، سليمان عيد، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل، صابرين.

فيلم “200″ جنيه تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور الأحداث حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

“200 جنيه” من تأليف أحمد عبدا لله، وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي “فيردي” لـ محمد عبد الحميد ووائل علي، وشركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock