الثلاثاء.. ميمي جمال في "صاحبة السعادة" مع بناتها وأحفادها

نورهان عبد الرحمن

تحل الفنانة ميمي جمال، ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة“، مساء الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة 11 مساء، عبر شاشة “dmc” مع الفنانة إسعاد يونس.

تتحدث ميمي جمال خلال الحلقة عن مشوارها الفني وأبرز المحطات في حياتها، وتتحدث عن حياتها مع الفنان الراحل حسن مصطفى، ويشاركها الحلقة بناتها التوأم، وكذلك أحفادها.

نرشح لك: مسلسل “شقة ستة”.. إثارة تواكب “تريند” الماورائيات

 

برنامج “صاحبة السعادة” تقدمه الفنانة إسعاد يونس، الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، وتستضيف خلاله مجموعة من الفنانين والمشاهير، وبعض أصحاب المطاعم الشهيرة، ويعرض في تمام الساعة 11 مساء على شاشة قناة “dmc”.

في سياق آخر، كانت الفنانة ميمي جمال، حلت ضيفة على برنامج “اسألني“، المذاع عبر “فيس بوك” قناة cbc مع أحمد المهدي، وتحدثت عن مقتطفات من حياتها، كما ذكرت أمور عن نشأتها وتفضيلاتها الفنية في الفترة الحالية.

قالت “جمال” خلال اللقاء، إن اسمها الحقيقي أمينة، واختار لها المخرج عز الدين ذو الفقار اسم “ميمي” عندما شاركت في فيلم “أقوى من الحب”، وكان عمرها 9 سنوات. مشيرة إلى أن شهرة الأطفال يضيف لشخصياتهم ولا تنقص منها، إذ تجعلهم يشعرون بالتميز بين زملائهم.

أشارت إلى أن والدتها يونانية وتعلمت منها اللغة اليونانية، لكنها مع التقدم في العمر أصبحت لا تجيدها كالسابق. موضحة أنه من المهم للفنان أن يعرف أكثر من لغة، لأن ذلك يفيده بسبب كثرة سفره للخارج، لافتة إلى أنها لم تتلقى أي عروض للتمثيل في اليونان، وعن النجوم الذين توقعت نجوميتهم عندما تعاونت معهم في أعمال، قالت توقعت نجومية صابرين ورانيا فريد شوقي.

لفتت إلى أن النجومية للفنان مزيج من الحظ والشطارة، فمن الممكن أن يكون الفرد شاطر جدا ولكنه ليس في مكان يجعل الناس تعرفه جيدا فالحظ مهم جدا للفنان، مشيرة إلى أنه لا يتطلب توافر نسبة كبيرة من الجمال في الفنانات لدخول مجال التمثيل، ولكن لا بد من توافر الموهبة، منوهة عن أنها لا تستخدم المكياج كثيرا، وتنام بدونه حتى لا ترهق بشرتها.

أوضحت أن مسلسلات: “الاختيار2″ و”المداح” و”النمر” نالت إعجابها خلال الفترة الماضية. وفي سياق منفصل، لفتت إلى أن جمالها لم يسبب لها مشاكل، وأنها مع عمليات التجميل للسيدات ولكن عند وجود ضرورة تستلزم ذلك، مشيرة إلى أن سبب عدم تواجدها في المهرجانات الفنية أنها تحب البيت ولا تحب الخروج إلا إذا كان لديها عمل، مضيفة أنها ترى أن المشاهد التي بها تجاوزات غير ضرورية وإن الإحساس يمكن أن يوصل بنظرة.

أردفت أن الجوائز والتكريمات مهمة جدا فهي بمثابة “طبطبة للفنان”، مشيرة إلى أن محمد هنيدي، ونجوم “مسرح مصر” أكثر ممثلين يجعلوها تضحك في هذه الأيام، مضيفة أنها بناتها لم يمثلوا؛ لأنها لا ترغب في ذلك، مردفة: “مش عايزة بناتي يمثلوا”.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟