تبدأ غدا.. مواعيد عرض 3 مسلسلات جديدة

دنيا شمعة ـ تكتب عن مسلسلات جديدة

يشهد شهر سبتمبر عرض 4 مسلسلات جديدة، هي الأجزاء الثانية من “إلا أنا” و”ورا كل باب” و”زي القمر”، بالإضافة إلى مسلسل “إجازة مفتوحة”.

يبدأ عرض حكاية “بيت عز” أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا”، على شاشة “dmc”، غدا السبت في تمام الثامنة مساء على قناة “dmc”.

نرشح لك: شاهد.. برومو حكاية “غالية” من مسلسل “زي القمر” لـ درة

ومن المقرر عرض المسلسل يوميا من السبت للأربعاء، على قناة “dmc” في تمام الثامنة مساء، وعلى قناة “dmc drama” في تمام الحادية عشر مساء.

يشارك في حكاية “بيت عز”، سهر الصايغ، رشدي الشامي، أحمد شامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وإخراج أحمد يسري.

بينما سيتم بدء عرض حكاية “كدبة كبيرة” وهي أولى حكايات مسلسل “ورا كل باب”، غدا السبت على قناة “الحياة” في تمام التاسعة مساء.

سيعرض المسلسل يوميا من السبت للأربعاء، على قناة “الحياة” في تمام التاسعة مساء.

يشارك في حكاية “كدبة كبيرة”، أحمد زاهر، هنادي منهى، عماد رشاد، ونخبة كبيرة من النجوم، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

تناقش حكاية “كذبة كبيرة” من المسلسل، تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين، وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وغيرهم يعتبرونها العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

أيضا سيتم بدء عرض حكاية “غالية”، أولى حكايات الموسم الجديد من مسلسل “زي القمر”، غدا السبت على قناة “cbc” في تمام الثامنة مساء.

على أن يتم عرض المسلسل يوميا من السبت للأربعاء، على قناة “cbc” في تمام الثامنة مساء، وعلى قناة “cbc drama” في تمام الحادية عشر مساء.

حكاية “غالية”، من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل، وتقوم ببطولتها الفنانة درة، ومراد مكرم وفراس سعيد وأحمد حلاوة وفرح يوسف.

أما مسلسل “إجازة مفتوحة”، سيتم عرضه ابتداء من السبت الموافق 11 سبتمبر، على قناتي “on” و”on drama”.

وسيتم عرض المسلسل يوميا من السبت للأربعاء، على قناة “on” في تمام الثامنة مساء، وعلى قناة “on drama” في تمام الحادية عشر مساء.

مسلسل “إجازة مفتوحة” من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وهو بطولة شريف منير ولقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

كما أن مسلسل “زي القمر” مكوّن من مجموعة من الحكايات، عُرض منه الموسم الأول قبل شهر رمضان الماضي، وضم 3 حكايات، وهي “حتة مني” بطولة الهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام علي، و”مش هنفرح بيكي” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

مسلسلات جديدة