شاهد.. بكاء هنا الزاهد بسبب الحديث عن إصابة والدتها بالسرطان

دنيا شمعة ـ تكتب عن بكاء هنا الزاهد

تأثرت الفنانة هنا الزاهد، وبكت خلال حديثها عن مرض والدتها وإصابتها بالسرطان للمرة الثانية، ومعرفتها بالخبر أثناء التصوير.

قالت هنا خلال لقائها مع برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، أمس الخميس عبر شاشة “cbc”، مع منى الشاذلي، إن والدتها كانت مصابة منذ فترة كبيرة بسرطان الثدي وتم شفائها، لذلك عند مرضها مرة أخرى لم يتوقعوا أن تكون مريضة بنفس المرض.

نرشح لك: هنا الزاهد: علمت بإصابتي بكورونا في مكان التصوير

أوضحت أنها علمت بخبر مرض والدتها عن طريق شقيقتها فرح قبل تصوير أحد مشاهدها بدقائق، مما اضطرها لإيقاف التصوير. وطالبت الجمهور من واقع تجربتها، بسرعة التوجه للكشف الطبي.

أردفت: “متستنوش على نفسكم لحد ما الدنيا تبوظ خالص، لو شاكك في حاجة روح واكشف.. ماما فضلت فترة مش عاوزة تعمل العملية وعاشت فترة سوداوية لحد ما أقنعناها”.

كما حلت شيرين المنزلاوي والدة هنا ضيفة على نفس الحلقة من البرنامج، لتتحدث عن تفاصيل مرضها وأكثر الأدوار التي أعجبتها لابنتها خلال الفترة الماضية، كما شاركت بعدد من الألعاب الطريفة مع ابنتها خلال الحلقة.

بكاء هنا الزاهد

في سياق آخر، كانت الفنانة هنا الزاهد، كشفت عن سبب اعتذارها عن فيلمها مع الفنان مينا مسعود، وعن سبب عدم تواجدها في الجزء الثاني من برنامج “هزر فزر”.

قالت “الزاهد” خلال لقائها مع “ET بالعربي“، إنها اعتذارت عن فيلمها مع الفنان مينا مسعود، بسبب تضارب المواعيد، موضحة أن صناع الفيلم كانوا يريدون التصوير خلال شهر رمضان وذلك نفس الوقت التي كانت تصور فيه مسلسل “النمر”.

كما كانت قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “النمر”، والمسلسل من بطولة محمد إمام، نيرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، ومن تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج شيرين عادي، ووائل صبري.