لعملاء "أبل" أولا.. كلوب هاوس يطرح ميزة صوتية جديدة

أسماء مندور
كلوب هاوس يطرح ميزة صوتية جديدة

أعلن تطبيق الدردشة الصوتي كلوب هاوس عن طرح ميزة صوتية جديدة، تعمل على تحسين جودة الأصوات لتبدو وكأنها قادمة من اتجاهات مختلفة، مما يساعد على جعل المحادثات والعروض الافتراضية أقرب إلى الواقعية.

تطبيق كلوب هاوس الذي تم إطلاقه العام الماضي، أصبح معروفًا بغرف الدردشة التي تضم الآلاف من الرؤساء التنفيذيين والمشاهير، لذلك فهو يواجه منافسة متزايدة من عمالقة التكنولوجيا الكبار مثل فيسبوك، وتويتر، وسبوتيفاي، الذين قاموا جميعًا بطرح ميزات الدردشة الصوتية الاجتماعية الخاصة بهم على منصاتهم.

نرشح لك: تحذير من تطبيق تحويل الصور إلى كارتون

ستساعد الميزة الجديدة مستخدمي كلوب هاوس على الاندماج أكثر في العروض وغرف الترفيه التي انتشرت على التطبيق، ففي غرف الكوميديا على سبيل المثال، تعمل تلك الخاصية على توزيع الصوت بدرجات معينة مدروسة مسبقًا في السماعة الرئيسية، وتضع صوت الشخص الرئيسي في المقدمة، بينما قد يبدو ضحك الآخرين وكأنهم قادمون من الجانبين الأيمن والأيسر للمستمع.

من جانبه، قال جاستن أوبرتي، رئيس تكنولوجيا البث في كلوب هاوس، إنه بناءً على عدد الأشخاص الموجودين في غرفة الدردشة، ومجموعة متنوعة من العوامل الأخرى، ستعمل تقنية الصوت الجديدة في التطبيق على توزيع الصوت من جميع الجهات، مما يوفر إحساسًا بمدى الواقعية أثناء إجراء المحادثة.

في نفس السياق، صرح مسؤولون في كلوب هاوس، الذي بدأ كتطبيق دعوة فقط، وتم فتحه مؤخرًا لجميع المستخدمين، إنه يتم الآن إنشاء أكثر من 700 ألف غرفة دردشة يوميًا، وأضافوا أيضًا أن ميزة الصوت المكاني الجديدة، سيتم طرحها أولاً لمستخدمي هواتف أيفون، ثم لمستخدمي أندرويد بعد فترة وجيزة.

كلوب هاوس يطرح ميزة صوتية