خبر

ياسمين رئيس تنتهي من تصوير مسلسل “60 دقيقة”

انتهت الفنانة ياسمين رئيس، من تصوير مسلسل 60 دقيقة أثناء تواجدها ببيروت، وتقوم ياسمين في المسلسل بشخصية فتاة تُدعى ياسمين ويدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

المسلسل مكوّن من 9 حلقات ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، المسلسل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

نرشح لك: شاهد.. تيزر مسلسل “60 دقيقة”

وشاركت ياسمين رئيس، جمهورها بنشر صورة لها من المسلسل على حسابها الإخباري الخاص على موقع “إنستجرام”.

كما دعمت لبنان بعد الأوضاع الصعبة التي تمر بها الدولة عبر نشر ستوري على حسابها الرسمي تحث الجمهور على تصعيد أزمات لبنان مع هاشتاج #SAVELEBANON.

وقبلها عبّرت “رئيس” عن عشقها لمدينة بيروت أثناء تواجدها هناك، ونشرت صورة لها في بيروت وعلّقت عليها “My favorite season in my favorite city… Beirut”.

فيما تنتظر ياسمين رئيس، العرض الأول لفيلمها قمر 14 ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي وأيضاً فيلمها جارة القمر الذي انتهت من تصويره منذ فترة واللذان تعود بهما للبطولة السينمائية بعد نجاحها الكبير خلال موسم رمضان بشخصية فاتن في مسلسل “ملوك الجدعنة”.

ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف “بلاش تبوسني”.

كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي “البحث عن أم كلثوم”، بجانب بطولتها لفيلم “شيخ جاكسون”، و”هيبتا المحاضرة الأخيرة” والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات.

وتعاونت مع النجم أحمد حلمي في “صنع في مصر”، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم “فتاة المصنع”، قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحداثهم مسلسل “ملوك الجدعنة” والذي نافس في موسم رمضان 2021، واحتلت تريند جوجل وتويتر أكثر من مرة خلال حلقاته، بجانب أعمال أخرى مثل “أنا شهيرة أنا الخائن”، “طرف ثالث” و”عرض خاص”، وتنتظر حاليًا إطلاق فيلمها “قمر 14″ و”جارة القمر”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock