"بطل القصة".. أحدث أغنيات "الزملكاوية" بعد الفوز بالدوري 2021

إسراء إبراهيم

طرحت شركة العدل جروب، أغنية “بطل القصة”، والتي أهدتها إلى جماهير نادي الزمالك، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك احتفالا بحصول الزمالك على لقب الدوري لهذا العام.

الأغنية من كلمات دينا نجم، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع إسماعيل نصرت وصلاح بجاتو، إعلام دوت كوم تواصل مع دينا نجم كاتبة الأغنية لمعرفة المزيد من التفاصيل عنها.

نرشح لك: لمدة 3 أيام.. ارتفاع في درجات الحرارة

قالت “نجم” إن نادي الزمالك مر بظروف صعبة خلال العام الحالي، منها عدم الاستقرار الإداري والفني بالإضافة إلى الظروف المادية الصعبة، ما جعل هذا الموسم استثنائيا على القلعة البيضاء، مردفة: “وبالتالي الإنجازات اللي اتحققت هي إعجازية، لأنه من الصعب أن نادي في ظل هذه الظروف يحقق الإنجازات دي في مختلف الألعاب”.

أشارت إلى أن الفكرة جاءتها من تلك الظروف التي يمر بها الزمالك، والتي سانده فيها جمهور النادي، لذلك اختاروا أن تكون الأغنية بصوت “الكورال” بدلا من مطرب لأنها تتغنى بلسان الجماهير، والهدف من الأغنية أن الجمهور هو بطل قصة الإنجازات التي حُققت.

لفتت إلى أنها تواصلت مع شركة العدل جروب التي رحبت بالفكرة، متابعة: “وعيلة العدل زي ما بيتقال عليهم ولاد أصول، وهما مشجعين وداعمين لنادي الزمالك من سنيين ولم يتوانوا في إنتاج الموضوع”.

أوضحت أنها بعد ذلك تواصلت مع أحمد طارق يحيى، الذي وصفته بأنه قدم أغنية من أجمل الأغاني التي قُدمت للنادي، وبعده تواصلت مع أحمد نبيل الذي صمم فيديو الأغنية. مؤكدة على أن الجميع قدم الأغنية حبا في النادي.

نوهت إلى أنه بالرغم من أن الأغنية لم يمر عليها سوى ساعات، إلا أن ردود الأفعال حولها جعلها تشعر بالفرحة خاصة من الأهلاوية الذين عبروا عن إعجابهم بالكلمات، وكذلك جمهور الزمالك الذين أعربوا عن أن الأغنية عبرت عنهم.

أكدت دينا نجم على أن الأغنية أول أغنية لها، لأنها كاتبة سيناريو بالأساس وقدمت مسلسل “ليه لأ” بجزئيه، وهو ما تعتبره مصدر للسعادة لها لأنها تشجع النادي منذ كان عمرها 8 سنوات وكانت تحلم منذ بدايتها في عالم الكتابة أن تكتب أغنية للزمالك، لأنه من أكتر الأشياء التي تحبها في حياتها.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:
خلصت حكاية كتبتها
جوه المدرج سرها
بصوت هتافي أنا البطولة دي جبتها

راية ناديا رفعتها
كل الظروف وهزمتها
ومع كل محنة بحبه أكتر بعدها

أنا قولت كتير
من غير تفكير
عندي الزمالك قبل الدنيا دي كلها

اشهد يا تاريخ .. ولعوا شماريخ
أنا بطل القصة .. أنا أنا نجمها
لو في المريخ هتلاقوا صريخ
بيقول يا زمالك .. ده ده فريقي أنا

كام مرة وقعت في رحلتي
وكان ممكن تخلص قصتي
ولا أي لحظة عزيمتي ديا اتهددت

ده فيه اللي سابني في الطريق
وفيه اللي كان عامل صديق
وفي النهاية مسيرتي برضه كملت

أنا قولت كتير
من غير تفكير
عندي الزمالك قبل الدنيا دي كلها

اشهد يا تاريخ .. ولعوا شماريخ
أنا بطل القصة .. أنا أنا نجمها
لو في المريخ هتلاقوا صريخ
بيقول يا زمالك .. ده ده فريقي أنا

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟