شاشة

محمد نشأت عن قانون التحرش: ينطبق على الجنسين

محمد نشأت عن قانون التحرش

علق الإعلامي محمد نشأت، على تعديل قانون التحرش، ووصفه بأنه القانون الذي كانت تنتظره كل بنت في مصر.
قال “نشأت” خلال تقديمه برنامج “ما وراء البرنامج”، مساء الخميس، عبر شاشة “النهار“، إن القانون سيجعلها تطمئن خلال تواجدها في الشارع أو الشغل أو على “السوشيال ميديا”.

نرشح لك: رسالة محمد محمود عبد العزيز لحضور حفل خطوبته

تابع: “حضرتك لو قررت تحلو على بنت في الشارع، فكر قوي في مساجين بين 4 حيطان هيحلوا عليك قوي فيها سنتين على الأقل”. مشيرا إلى أنه معجب بأن تكرار الجريمة يجعل العقوبة أعلى، وكذلك التحرش بالأطفال تكون عقوبته أشد.

أردف: “القانون دا أنهى أن المدير يستغل سلطته على موظفات الشركة والتغليس عليهم حتى لو قطاع خاص وصاحب الشركة، وساكني الرسائل في الماسنجر أنتوا ليلتكم سودة، القانون دا هيزعلكم قوي هتتجاب حتى لو أكونت مزيف”.

وعن التحرش في الهاتف، ذكر أنه بعد تقديم البلاغ يمكن للجهات المختصة مخاطبة شركات الاتصالات للحصول على معلومات حتى لو لم تقم البنت بتسجيل المكالمة، مع الحفاظ على سرية البيانات لمقدمة البلاغ.

أردف: “اللي كان بيحصل كان لازم له عقوبات قوية قوي، عشان ينتهي اللي بيحصل لبناتنا على الفيس بوك وخلافه، والمفاجأة إن القانون يطبق على الجنسين يعني هيطبق على الست المتحرشة بس الراجل يقدم بلاغ”.

“ما وراء البرنامج” ينتمي للبرامج الساخرة، ويتناول بعض المواضيع الاجتماعية والسياسية والفنية والرياضية بشكل جديد وجذاب ويواكب الأحداث الجارية والتي تهم المشاهدين، ويُذاع مرة كل أسبوع، وهو ثاني تجارب الإعلامي محمد نشأت في تقديم البرامج التليفزيونية، بعد أن قدم من قبل برنامج “أنا مصر” على شاشة التليفزيون المصري.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock