موعد عرض حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب"

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن ورا كل باب

أعلن الفنان أحمد زاهر، عن بدء عرض حكاية “كدبة كبيرة” وهي أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل “ورا كل باب”، يوم السبت المقبل على قناة “الحياة”.

نشر “زاهر” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لبوستر المسلسل تجمعه مع الفنانة هنادي مهنى، وذكر أن المسلسل سيعرض السبت المقبل عبر قناة “الحياة”، حيث علق: “بسم الله توكلنا على الله حدوتة كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب”.

نرشح لك: شاهد: أحمد زاهر يهرب من “كذبة كبيرة” في برومو “ورا كل باب”

تابع: “تأليف إسلام حافظ، إخراج سميح النقاش، مدير التصوير  عمرو فاروق ستايليست حسن مصطفى إنتاج سينيرجي أول حلقة يوم السبت القادم على قناة الحياة إن شاء الله يارب توفيقك”.

يشارك في حكاية “كدبة كبيرة”، أحمد زاهر، هنادي منهى، عماد رشاد، ونخبة كبيرة من النجوم، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

وتناقش حكاية “كذبة كبيرة” من المسلسل، تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين، وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وغيرهم يعتبرونها العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

ويشار إلى أن “زاهر” ينهي تصوير فيلمه الجديد “فارس” وهو من بطولة حسين فهمى، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

شاهد إيمان رياض تروي تجربة ظهورها كمذيعة بعمر 10 سنوات