خبر

وائل الإبراشي يطمئن الجمهور على صحته

طمأن الإعلامي وائل الإبراشي، جمهوره على صحته بعد شهور من إصابته بفيروس كورونا، ومعاناته مع مضاعفات الفيروس عقب التعافي منه.

قال “الإبراشي” لـ”اليوم السابع“: “منّ الله عليّ بالشفاء من الأعراض الصعبة، وبشكر كل من اطمأن عليا”. معلنا عن أنه سيعود قريبا إلى عمله بعد تمام الشفاء.

كان الناقد الفني طارق الشناوي، طمأن أصدقائه والجمهور على الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.

كتب “الشناوي” في المنشور الذي طرحه عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” الآتي: “الحمد لله صديقي العزيز والإعلامي الكبير وائل الإبراشي يتماثل تماما للشفاء.. جاءتني قبل ثوان رسالة مطمئنة من وائل أردت أن أشارككم فرحتي باقتراب عودة صديق العمر لجمهوره العريض”.

نرشح لك: طارق الشناوي: وائل الإبراشي يتماثل تماما للشفاء

على جانب آخر، كشف الإعلامي محمد الباز عن تفاصيل جديدة حول الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي بعد مضاعفات إصابته بفيروس كورونا قبل عدة أشهر.

قال الباز خلال حلقة سابقة من برنامج آخر النهار عبر قناة النهار، إن أحد أصدقائه تواصل معه وطمأنه على حالة الإبراشي مضيفا أنها بدأت تتحسن، وأن وائل الإبراشي يطمئن الجميع على صحته، واستطرد الباز: “بعض الأصدقاء كلموا وائل واتطمنوا

وقالوا صوته كويس جدا، وهو بيقول يا جماعة متقلقوش الناس علي وبيقول أنه اتحسن وطلب الدعاء ليه بالشفاء”.

في سياق متصل، كانت الإعلامية لميس الحديدي قد قالت قبل أسابيع، خلال حلقة من برنامجها “كلمة أخيرة” الذي تقدمه على قناة “ON”، في رسالتها إلى “الإبراشي”: “خد حبوب الشجاعة وأنزل تاني، إحنا زي السمك نتحط في الشغل نتنفس ونعيش، وهو خرج من المستشفى ويتعافى من آثار كورونا وهو عنده آثار للمرض، وإحنا زي المسرح جزء كبير له علاقة بالأداء”.

تابعت: “ومدركة أن وائل متردد في العودة والعمل، ولكن أتمنى أنك تاخد حبوب الشجاعة وترجع العمل لأنه أحيانًا في العمل الشفاء، وهو جزء من حياتنا وكينونتنا وله علاقة برسالة نقدمها”.

قالت في رسالتها إلى إيمان الحصري: “عارفة أن اللي عديتي بيه مستحملوش بشر، وهي هتقدر تقوم وتقول اللي حصل وهو شأن لازم تواجهه وهي ناوية ده، وأتمنى ليكي الشفاء وأنك تتخلصي من الكذا عملية اللي جايين، وأنا عارفة إنك قادرة على ده، ليكي ولبيتك والناس اللي بتحبك”.

مريم الخشت تروي تجربة تعرضها للتنمر في المدرسة

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock