شاشة

مريم الخشت: تعرضت لتجربة تنمر “بشعة”

تعرض مريم الخشت لتجربة تنمر
قالت الفنانة مريم الخشت، إنها تعرضت لتجربة تنمر وصفتها بـ”البشعة” خلال فترة المدرسة، مضيفة: “بكره ذكريات المدرسة بسببها، وهي مرحلة ما قبل الثانوي”.

تابعت خلال بث مباشر عبر موقع “إعلام دوت كوم“، مع الإعلامية مروة طلعت: “من كتر ما برجع البيت من العياط منهارة من الغلاسة، في تالتة إعدادي أمي قالتلي هتنقلي من المدرسة، وكنت خايفة أتنقل لكن طلع قرار كويس جدا”.

نرشح لك: إسلام إبراهيم للمتنمرين : مش هسكت لأن كله بيطلع على صحتي

 

أكدة على أنها كانت فترة “وحشة” جدا، وأن الكثيرين يمرون بتجربة مثل تجربتها. مشيرة إلى انها لم تكن تنهار في المدرسة لكن يحدث ذلك عندما تذهب لمنزلها. منوهة عن أن سبب التنمر: “فضلت وقت كبير قوي شغلي صغير وطفلة خالص”.

 مريم الخشت تروي تجربة تعرضها للتنمر في المدرسة

 

يذكر أن مريم الخشت شاركت في السباق الدرامي في رمضان هذا العام في مسلسل “قصر النيل”.
مسلسل قصر النيل من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، وتعود أحداثه لحقبة الستينيات، وغير مأخوذ عن فورمات أجنبية، لكنه مقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، حول الميراث.

تعرض مريم الخشت لتجربة تنمر

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock