شاشة

نور إيهاب: تعلمت من نيللي كريم الالتزام وحب التمثيل

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن نور إيهاب

علقت الفنانة نور إيهاب، على دورها في مسلسل “ضد الكسر” للفنانة نيللي كريم، الذي عرض في رمضان الماضي، مشيرة إلى أن هذا الدور المفضل بالنسبة لها، ومؤكدة أنها تعلمت كثير من الأشياء من نيللي كريم.

قالت “إيهاب” خلال لقائها اليوم الخميس، في برنامج “عيش صباحك” الذي يذاع على “راديو نجوم أف أم” ويقدمه المذيع يوسف التهامي، والمذيعة فانا إمام، إنها كانت متحمسة للغاية لدورها في مسلسل “ضد الكسر” مع نيللي كريم، فهي كانت وقتها في إجازة وكانت ذاهبة إلى “دهب” وبمجرد وصولها علمت بدورها في المسلسل فعادت مرة أخرى على الفور من شدة الحماس.

نرشح لك: تتحايل على زوجها.. تفاصيل شخصية نيللي كريم في “30 مارس”

تابعت أن هذا كان أول دور تجسده ويكون عمرها كبير بجانب أن حجم الدور وأهميته في المسلسل كان مناسبا، مضيفة أنها تعشق نيللي كريم، مشيرة إلى أن أفضل دور لها كان في مسلسل “ضد الكسر”؛ لأنها قضت وقت فيه وكان لها مشاهد كثيرة فيه، وذلك عكس مسلسل “الاختيار” و”لعبة نيوتن”.

أضافت أنه في مسلسل “ضد الكسر” كانت معظم مشاهدها مع نيللي كريم، وذلك في حد ذاته شيء جيد؛ لأنها تعلمت منها الكثير، موضحة أنها تعلمت من نيللي كريم، الالتزام وحب التمثيل.

نور إيهاب

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

مسلسل ضد الكسر تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

كما أن نور إيهاب شاركت في مسلسل “لعبة نيوتن” في رمضان الماضي، والمسلسل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، عائشة بن أحمد، مايان السيد، سيد رجب، ومن تأليف تامر محسن، مها الوزير، وإخراج تامر محسن، ومحمود عبد التواب.

أيضا شاركت في مسلسل “الاختيار 2″، وهو من بطولة أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock