تتحايل على زوجها.. تفاصيل شخصية نيللي كريم في "30 مارس"

تستعد الفنانة نيللي كريم لإطلاق فيلمها 30 مارس قريبًا في دور العرض، حيث تجسد خلال أحداثه شخصية زوجة خائنة تتحايل على زوجها من أجل مصالح شخصية.

وتتعاون نيللي كريم في الفيلم للمرة الخامسة مع شركة دانا للإنتاج والتوزيع السينمائي، الفيلم من تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

نرشح لك: شريهان تهنىء نيللي كريم بزفافها

ويشارك “كريم” في بطولة الفيلم 30 مارس النجوم أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندى موسى ومحمد شاهين.

كانت نيللي كريم قد احتفلت بزفافها أمس على لاعب الاسكواش هشام عاشور، حضر حفل الزفاف عدد كبير من المشاهير والنجوم من بينهم ريهام عبد الغفور، أكرم حسني، آسر ياسين، حسن أبو الروس، لبلبة، محمد فراج، كريم فهمي، بسنت شوقي، إسلام إبراهيم، عمرو دياب، داليا البحيري، إلهام شاهين، هالة صدقي، أمير كرارة، الإعلامية منى الشاذلي، وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم، كان مسلسل “ضد الكسر” في رمضان 2021، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وشاركها البطولة محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، و مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

30 مارس