موعد طرح فيلم "200 جنيه" في السينمات

شاركت الفنان هاني رمزي، الجمهور بصورة أعلن من خلالها موعد طرح فيلم “200 جنيه” في السينمات.

نشر “رمزي” الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” وعلق عليها كاتبًا: “٢٠٠ جنيه تجمع حولها أكبر عدد من نجوم مصر.. فيلم ٢٠٠ جنيه يوم ٢٥ أغسطس بجميع دور العرض وإن شاء الله الفيلم يعجبكم”.

نرشح لك: ليلى علوي تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم “200 جنيه”

فيلم “200″ جنيه تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور الأحداث حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، سليمان عيد، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل، صابرين.

“200 جنيه” من تأليف أحمد عبدا لله، وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي “فيردي” لـ محمد عبد الحميد ووائل علي، وشركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي.

نرشح لك: يشارك به 24 فنانا.. تفاصيل فيلم “200 جنيه”

طرح فيلم 200 جنيه