ليلى علوي تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم "200 جنيه"

 

تحدثت الفنانة ليلى علوي، عن مشاركتها في فيلم “200 جنيه”، الذي بدأت له الدعايا على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المنتظر عرضه 16 أغسطس الجاري.

قالت “علوي” خلال اتصال هاتفي مع برنامج “التاسعة”، المذاع عبر شاشة القناة الأولى، مع الإعلامية شافكي المنيري، إن الفيلم “حكاية جميلة جدا، الفيلم مكتوب حلو قوي وفيه نجوم عظماء وكل اللي بيشتغل حابب الفكرة”.

نرشح لك: ليلى علوي تكشف أسباب اعتزال شقيقتها التمثيل

تابعت: “وبطل الفيلم هو الـ 200 جنيه، كلنا بنتصور معاها والـ 200 جنيه كل واحد له حكاية معاها، ويا رب زي ما حبينا الفيلم الناس كمان تحبه”. لافتة إلى أنها رحبت بفكرة الفيلم وأحبت المشاركة فيه إذ أن الفكرة مختلفة وجريئة وواقعية، مردفة: “بتناقش الفكرة بصدق، ومن كتر عدد الشخصيات الناس هتلاقي نفسها في الشخصيات”.

في سياق آخر، أوضحت ليلى علوي أنها تتمنى الانتهاء من فيلم “التاريخ السري لكوثر”، والذي يتبقى فيه يوم واحد فقط.

من جانبها قالت الفنانة مي سليم، إن الـ”200 جنيه” لها حواديت وكل نجم له حدوتة داخل الفيلم معها، حيث إن الـ200 جنيه هي بطلة الفيلم بالفعل وكل شخص له قصة مختلفة معها.

أوضحت أن كتابة الفيلم مشوقة وواقعية جدا، لافتة إلى أن أغلب أبطال الفيلم لم يقابلوا بعضهم، مشيرة إلى أن الحدوتة التي تشارك بها جمعتها بأحمد السعدني ومحمود حافظ. مردفة: “الفيلم دا فيلم يعيش”.

 

تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول “200 جنيه” تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

فيلم “200 جنيه” بطوله مجموعة كبيرة من النجوم وعلي رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل.
الفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ومن إنتاج شركتي “فيردي” لـ محمد عبد الحميد ووائل علي، وشركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي.