شاشة

شاهد.. أغنية “شاطرة” لـ أميرة فراج

أطلقت المطربة أميرة فراج، أغنية “شاطرة” على جميع منصات الأغاني.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، مهندس الصوت ياسر أنور.

نرشح لك: ليلى علوي تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم “200 جنيه”

من جانبها، علقت أميرة على الأغنية كاتبة: “سعيدة جدًا بإطلاق أغنية شاطرة، وأتمنى أن تُعجب الجمهور أيضًا، لأني من خلالها أقوم بأكثر شيء أحبه وهو الغناء”.

تابعت موضحة كواليس الأغنية، حيث قالت: “العمل مع المُلحن عزيز الشافعي ممتع جدًا، وكواليس التسجيل كانت رائعة، فالطابع الشبابي الذي أضافه أمير طعيمة في كلماته، جعلنا جميعًا مستمتعين بالعمل على الأغنية”.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي:

في وجع القلب تحيّر الدكاترة.. يا واخد من حياتي أحلى فترة

ومهما عملت فيّا أحبك أكتر .. ما شاء الله عليه طول عمري شاطرة

لو اجى كده تيجي كده مش فاهماك.. و زهقت منك أنا بس أنا حبّاك

حظي وقعني فيك وأتاريك أتاريك.. ملكش مالكة وأنا مش سالكة معاك

على صعيد آخر، كانت أميرة فرّاج، قد بدأت الغناء من سن 9 سنوات، حيث شاركت في كورال الأطفال بمسرح سليم سحاب، ثم غنّت بالأوبرا وبعدها انتقلت إلى الفرقة القومية الكبيرة.

انضمت أميرة لفرقة “بنات النيل”، وشاركت معهم في حفلات في مصر وخارجها، تخرّجت أميرة من كلية أداب إعلام لتعمل كمراسلة صحفية فنية في قناة روتانا ميوزيك وART و لتقدم بعد ذلك برنامج عسل أبيض على قناة Ten، ويعتبر برنامج قعدة ستات والذي قدمته على قناة أوربيت هو أحدث أعمالها كإعلامية، وفي 2020 قررت أميرة العودة إلى الغناء لتنضم إلى فرقة أيامنا الحلوة وتقدم معهم أكثر من حفلة، ثم قدمت حفلة منفردة لها في ساقية الصاوي، وأطلقت أغنية سينجل بعنوان أصعب تجربة، ومؤخرًا أطلقت أحدث أغنياتها بعنوان الدكاترة على منصات أنغامي وDeezer وSpotify، وتستعد لإطلاق أكثر من أغنية في الفترة القادمة.

 

 

إلى كل أنصار الشتاء، الفيديو دة هيخليك تخرج من الصيف بسلام 👆

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock