شاشة

تيام قمر: أحد أفراد أسرتي عانى من اضطراب التوتر

ياسمين شهاب ـ تكتب عن تيام قمر

قال الفنان تيام قمر، إنه شارك في حملة “إحكم عليه” بسبب المعاناة التي عاشها فرد من أفراد عائلته وكان يُعاني من اضطراب التوتر.

أضاف “قمر” من خلال لقائه في برنامج “معكم” المذاع على فضائية “cbc”: “من وأنا صغير بشارك في حملات التوعية بالأخص الحملات التوعية النفسية لأن ممكن شخص بيمر بظروف صعبة ومحدش حاسس بها والحملات دي بتساعده أنه يخرج من أي تعب نفسي بنفسه”.

نرشح لك: حنان مطاوع عن ابنتها: أنتي أحلى حاجة في دنيتي

 

تابع: “أنا اختارت أتكلم عن اضطراب التوتر لأنه صعب كده عكس ما الناس ممكن تتخيل يعني ممكن أي حد يتوتر ولكن في ناس ممكن التوتر يعيش معاها لفترات طويلة من حياتها وطبعا ده بيأثر وعلى صحتهم وممكن يوصل إلى الاكتئاب”.

أكمل: “في شخص قريب مني كان عنده اضطراب التوتر، بسبب ظروف صعبة مر بيها كان عنده عدم توزان لدرجة أن كان بيقعد في البيوت فترات طويلة وكان ديمًا تعبان جسديًا والحمدلله دلوقتي متابع مع دكتور وبقي أحسن”.

تيام قمر

كان تيام قمر، قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف في خلال مسلسل “فارس بلا جواز”.

مسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز.

ويجسد مصطفى قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock