شريف منير: "مش عايز أبقى ممثل ضيف شرف!"

قال الفنان شريف منير، إنه لم يشارك في موسم رمضان 2021 المنقضي، لأن الأعمال التي عُرضت عليه لم تنال إعجابه، بالإضافة إلى أن مساحة الأدوار كذلك لم تكن مناسبة.

أضاف “منير” خلال لقاء مع برنامج “لايت شو”، مساء الخميس، عبر قناة “الحياة” مع أميرة عدلي: “موضوع ضيف الشرف بدأت أقلل منه جامد لأنه لقيته بدأ يكتر، وأنا مش عايز أبقى ممثل ضيف شرف، أكيد عايز يبقى ليا حاجتي”.

نرشح لك: شاهد.. بكاء إلهام شاهين بسبب ذكرى انفجار مرفأ بيروت

أشار إلى أن ظروف الأعمال التي عرضت رمضان الماضي لم تناسبه، لافتا إلى أنه عُرض عليه أن يشارك في عمل خارج الموسم الرمضاني. مردفا: “وأنا عمري ما جربته الحقيقة، وقولت أجربه لأني عارف أن التجربة بتبقى ناجحة ومتشافة، لأن في رمضان الأعمال بتبقى كتيرة وفي أعمال بتتظلم”.

وعن مشاركته في فيلم “السرب”، المقرر عرضه قريبا، قال إن يشارك كضيف شرف بشخصية الفريق شريف المصري قائد القوات الجوية. مشيرا إلى أن الفنان أحمد السقا يقوم بدور من أدواره المميزة في الفيلم.

أوضح أن الفيلم يستعرض أحداث حقيقية عن الـ21 مسيحي الذي قتلتهم داعش على أحد شواطئ ليبيا، ويرصد رد القوات المصرية على الواقعة. مضيفا: “معمول من خلال دراما قوية جدا وبإمكانيات عظيمة هتعجب الناس”.

أردف: “أعتقد إن الفيلم هيبقى له تأثير قوي على الجيل الجديد، لأن لما بتعرضي أحداث حقيقية وتبدأي تشوفي ما وراء الكواليس بتبدأي تفهمي أكتر”.

الفنان شريف منير

يذكر أن آخر أعمال شريف منير التلفزيونية، مسلسل “ونحب تاني ليه” عام 2020، من بطولة ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وإيهاب فهمي، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج “سينرجي”.

تدور أحداث المسلسل حول “غالية” التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

كما ينتظر عرض فيلم “السرب”، من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وبطولة أحمد السقا، وشريف منير، وهند صبري، وآسر ياسين، وكريم فهمي، ومحمد دياب، وأحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، وآسر ياسين.