شاهد.. بكاء إلهام شاهين بسبب ذكرى انفجار مرفأ بيروت

تأثرت الفنانة إلهام شاهين، وبكت خلال حديثها عن انفجار مرفأ بيروت، الذي حلت ذكرى الحادث الأيم قبل أيام.

قالت “شاهين” خلال لقاء مع طوني خليفة عبر “SBI”، ما ذنب الضحايا فيما حدث؟! مردفة: “مدينة بالكامل ادمرت، أنا أول مرة أشوف بيروت كده، مظلمة مدمرة الشوارع حزينة على اللي بيحصل في البلد”.

نرشح لك: بسبب أغنيته.. محمد أنور يعتذر لـ هاني شاكر

أشارت إلى أن بيروت كانت بالنسبة لها رمزا للسعادة والبهجة، وكانت تقضي بها أوقاتا سعيدة. مردفة: “أنا حزينة جدا على كل اللي بيحصل”.

إلهام شاهين

يشار إلى أن إلهام شاهين، كانت قد شاركت مؤخرًا في حكاية “حتة مني”. من بطولتها وأحمد وفيق، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ونهال عنبر وسارة الشامي، من تأليف شهيرة سلام، إنتاج تامر مرسي ومها سليم، وإخراج حسام علي.

كان آخر أعمالها السينمائية فيلم “حظر تجول” عام 2020، ويتتبع الفيلم قصة فاتن بعد عشرين عامًا من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة. ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

شارك الفيلم في عدة مهرجانات دولية، ويقوم ببطولة الفيلم النجوم إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والنجم الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23. الفيلم تصوير عمر أبو دومة، مدير فني عاصم علي، تصميم أزياء ناهد نصر الله، مونتاج هبة عثمان، موسيقى تصويرية تامر كروان، إنتاج مشترك بين شركات Red star Films، وS Productions وTeam One ProductionsوThe Cell Post-production، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.