محمد أنور: "بتلكك أغني من مسرح مصر"

قال الفنان محمد أنور، إنه لا يعتبر نفسه مطربا أو مؤديا، ويعتبر أغنية “انتوا كده كلكوا” التي طرحها مؤخرا أقرب إلى شكل “الاسكيتش”.

تابع “أنور” خلال لقاء مع برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر، مساء الخميس عبر شاشة “mbc مصر”، أنه كان يتمنى خوض تجربة الغناء منذ بداية ظهوره في “مسرح مصر”.

نرشح لك: تامر حسني: “مش أنا” يحقق إيرادات ربع مليار جنيه

 

أردف: “كنت بتلكك أغني من مسرح مصر، وكنت لما بغني في أي مسرحية بلاقي الناس بتتجاوب مع ده بشكل حلو، فقولت ليه معملش فكرة أغنية تكون شبهي كممثل.. لأني في الآخر أنا ممثل وبعمل ده كحب للموضوع مش أكتر”.

أضاف أن فكرة الأغنية جاءته بعدما تحدث مع المطربة يسرا الجندي، التي شاركته غناء الأغنية، وذلك لأنه معجب بمحتواها الذي يشبه ما كان يريد تقديمه إلى حد كبير.

أردف: “وأنا رايح أصور الأغنية حتى مراتي خلتني اتأخرت على التصوير ساعتين، عشان كده قولت ليسرا إني عاوز الكلام يكون كلام بيتقال في البيوت بجد”.

يشار إلى أن الفنان محمد أنور، كان قد طرح عبر قناته على “يوتيوب“، كليب بعنوان “انتوا كده كلكوا” بمشاركة المطربة يسرا الجندي.

شارك محمد أنور في الكليب عدد من فنانين الكوميديا، حيث ظهر كل منهم بشخصية مختلفة للتعبير عن فكرة الكليب حول الصراع بين النساء والرجال.

ظهر في بداية الكليب، الفنان أكرم حسني كضيف شرف، وهو يتحدث مع محمد أنور خلال مكالمة فيديو، كما ظهر أيضا كل من الفنان أوس أوس والفنانة شيماء سيف والفنان محمد ثروت والفنان سليمان عيد خلال الكليب وشاركوهم الغناء والرقص.

الأغنية من كلمات وتوزيع يسرا الجندي، وألحان أحمد وحيد، والكليب من إخراج أحمد عبد الوهاب.

كان محمد أنور، قد قام مؤخرًا ببطولة مسلسل “إسعاف يونس”، مع وسارة سلامة ومنة عرفة ومحمد علي رزق وإيمان السيد وأحمد محارب، ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب وخليفة سمير وأحمد فوزي، ومن إخراج معتز التوني، ويعرض على منصة WATCH iT.

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب