الأخيرة

تامر حسني: “مش أنا” يحقق إيرادات ربع مليار جنيه

أعلن الفنان تامر حسني، عن تحقيق فيلمه “مش أنا” ربع مليار جنيه إيرادات فيلم من السوق المصري والخليجي.

كتب “حسني” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “الحمد لله سعيد جدا بتحقيق فيلم (مش أنا) المركز الأول داخل مصر وخارجها، وسعيد أيضا بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية والعربية في سابقه لم تحدث من قبل”.

نرشح لك: سبب ظهور إياد نصار كضيف شرف في “مش أنا”


تابع: “حيث تجاوز الـ 15 مليون دولار بما يعادل بالمصري الربع مليار جنيه وم ازال يحقق داخل السينمات، والأهم ردود أفعالكم المحترمة الإيجابية تجاه أول عمل من كتابتي قصه وسيناريو وحوار”.

أردف: “مبروك أخي الكبير حسام حسني وأ/ أحمد الدسوقي وأ/أحمد بدوي وم/ محد ناقرو أ/ عمرو عاكف، ومليون مبروك لجميع صناع وأبطال الفيلم وللمخرجه الرائعه سارة وفيق”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

يشار إلى أن فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، محمد عبد الرحمن، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

كما كانت الفنانة حلا شيحة، قد تبرأت من مشاركتها بفيلم “مش أنا”، وشاركت الجمهور بصورتين ظهرت فيهما مع زوجها الداعية معز مسعود، وأبنائها، ظهرت فيهما وهي ترتدي الحجاب.

نشرت “شيحة” الصورتين عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت عليهما كاتبة: “بحمد ربنا إني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا.

أما بالنسبة لفيلم “مش أنا” الحقيقة انه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدا نزوله وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى “مش أنا” وبتمنى التوفيق لكل زملائي”.

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock