خبر

تفاصيل تعرض زكي فطين عبد الوهاب لحادث سرقة

كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عن تفاصيل تعرضه لحادث سرقة مساء اليوم.

كتب “عبد الوهاب” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “النهارده أنا أتعرضت لعملية سرقة في الشارع حوالي الساعة 3.. روحت أشحن كارت عداد الكهربا، وكنت تعبان فقررت أخد تاكسي للبيت، ماكنتش قادر أمشي، وقبل ما وقف التاكسي كنت شايل الحاجات في كيس بلاستيك.. الحاجة وقعت على الأرض”.

نرشح لك: زكي فطين عبد الوهاب عن مرضه: “الورم” منتشر بالمخ

تابع: “اتلموا عليا تلاتة أربعة، واحد منهم قالي ماتوطيش يا فنان إحنا هنجيبها وبدأوا في لم الحاجات، مجرد ثواني.. رجعت البيت أبص في الكيس مالاقيش المحفظة، وألاقي الكيس مفتوح من الجنب بموس أو كاتر، عملية سرقة في منتهى الذكاء، الحمد لله الورق كان في جيب القميص، أخدوا المحفظه بالفلوس وبس”.

زكي فطين عبد الوهاب

في سياق آخر، كان الفنان زكي فطين عبد الوهاب، كشف عن تفاصيل إصابته بورم في المخ من الدرجة الرابعة.
قال “عبد الوهاب” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، عبر شاشة “المحور”، إنه شعر بضيق بعدما تلقى الخبر وكان صعبا عليه.
أوضح أن أعراض المرض بدأت لديه بألم في ركبته، مضيفا: “وابتديت أحس إني مش متزن وأنا بمشي، وكلمت الدكتور طلب تحاليل وطلعت كويسة جدا، بعدها طلب أشعة على المخ بالصبغة”.

تابع: “اكتشفت الإصابة بورم في المخ من الدرجة الرابعة، لكن المشكلة أنه منتشر في المخ، وأصعب منطقة هي (المخيخ) المسؤولة عن الاتزان نفسه، وبدأت العلاج بأشعة كلية على المخ”. منوها عن أنه بدأ خطة العلاج وهي 15 جلسة على مدار 3 أسابيع كل أسبوع 5 جلسات للعلاج.

أشار إلى أنه تلقى 6 جلسات علاج حتى الآن، لافتا إلى أنه سيجري إشاعات أخرى على المخ بالصبغة لمعرفة مدى الإستجابة، وفي حالة كان هناك استجابة. سيجري إشاعات بالصبغة على الرئة للتأكد من عدم حصول مضاعفات لها.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock