شاشة

زكي فطين عبد الوهاب عن مرضه: “الورم” منتشر بالمخ

كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب، تفاصيل إصابته بورم في المخ من الدرجة الرابعة.

قال “عبد الوهاب” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة”، مساء الاثنين، مع الإعلامية بسمة وهبة، عبر شاشة “المحور”، إنه شعر بضيق بعدما تلقى الخبر وكان صعبا عليه.

نرشح لك: من الدرجة الرابعة.. زكي فطين عبد الوهاب يعلن إصابته بورم في المخ

أوضح أن أعراض المرض بدأت لديه بألم في ركبته، مضيفا: “وابتديت أحس إني مش متزن وأنا بمشي، وكلمت الدكتور طلب تحاليل وطلعت كويسة جدا، بعدها طلب أشعة على المخ بالصبغة”.

تابع: “اكتشفت الإصابة بورم في المخ من الدرجة الرابعة، لكن المشكلة أنه منتشر في المخ، وأصعب منطقة هي (المخيخ) المسؤولة عن الاتزان نفسه، وبدأت العلاج بأشعة كلية على المخ”. منوها عن أنه بدأ خطة العلاج وهي 15 جلسة على مدار 3 أسابيع كل أسبوع 5 جلسات للعلاج.

أشار إلى أنه تلقى 6 جلسات علاج حتى الآن، لافتا إلى أنه سيجري إشاعات أخرى على المخ بالصبغة لمعرفة مدى الإستجابة، وفي حالة كان هناك استجابة. سيجري إشاعات بالصبغة على الرئة للتأكد من عدم حصول مضاعفات لها.

في سياق آخر، قال إنه بدأ بتجهيز برنامج عن الكوميديا المصرية لأنه حلم حياته، ويشعر بأنه مدين لوالده لذلك بدأ العمل عليه.

وفي ذكرى وفاة سعاد حسني، قال: “طبعا مقدرش أتكلم عنها من الناحية الفنية خالص، لإن دي ست ممثلة عظيمة. بس كانت مرحلة في حياتي، وكنت صغير قوي، وحصل ارتباط فعلا وإتجوزنا.”
وعن رفض والدته، الراحلة ليلى مراد لهذه الزيجة، قال: “ممكن نقول كانت غير مرحبة، بس أمي كانت بتحب سعاد جدا. قعدنا 6 شهور وبعدين انفصلنا، وبقينا أصدقاء وقعدنا نتكلم سنين بعدها.”

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock