شاشة

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف موعد خروجها من المستشفى

صرح وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن حالتها الآن شبه مستقرة ومن المقرر خروجها من المستشفى خلال 10 أيام كحد أقصى.

قال “وائل” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، أمس السبت عبر شاشة “mbc مصر”: “ياسمين بردو لسة تعبانة ومحتاجين نتطمن عليها أكتر ومحتاجة وقت لسه، بس نقدر نقول إنه بدعاء الناس ومجهود الدكاترة بقت الحمد لله أحسن”.

نرشح لك: بسبب انفجار التكييف.. نجاة ابنة أحمد بدير من حريق

أضاف: “الإشاعات اللي طلعت إنها دخلت غيبوبة غير حقيقية، هي عملت عملية واليوم اللي بعده عملت عملية تانية ودي حاجة مش سهلة على البطن، واليومين اللي فاتوا الحمدلله اتنقلت لأوضة عادية بس ممنوع الزيارة عنها ويارب خير”.

أردف أنه لا يستطيع التصريح حاليا عن ما إذا كانت “ياسمين” قد تعرضت لخطأ طبي أو لا، إلى حين تحسن حالتها، معلقا: “الأهم ياسمين تطلع الأول”.

وأكد أنه لا توجد أية خلافات في الفترة الأخيرة بينه وبينها، وحاليا يتناوب الزيارات للاطمئنان عليها مع شقيقهم الأكبر.

شقيق ياسمين عبد العزيز


كان وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية التي ستجريها ياسمين.

من جهته، نفى الفنان أحمد العوضي الأخبار المتداولة عن تدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، عقب إعلانه خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية.

كتب “العوضي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يا جماعه بعد اذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل”.
كان وائل عبد العزيز، طالب محبي شقيقته بالدعاء لها، على خلفية إجرائها عملية جراحية، واصفا حالتها بالخطيرة.

كتب “عبد العزيز” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.
كان الفنان أحمد العوضي، أعلن عن خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية الآن، طالبا من الجمهور الدعاء، دون أن يكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته.

كتب العوضي عبر حسابه على فيس بوك: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

يشار إلى أن ياسمين، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير”.

“اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock