الأخيرة

بسبب انفجار التكييف.. نجاة ابنة أحمد بدير من حريق

كشفت الإعلامية سارة بدير، ابنة الفنان أحمد بدير، عن تعرض منزلها إلى حريق هائل، وذلك أثناء تواجدها مع ابنتها بداخله، وذلك بسبب آثار التكييف واستخدامه كثيرًا.

نشرت “بدير” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مجموعة صور لآثار الحريق، وكتبت: “الحمد لله خفي الألطاف الذي نجانا من المهالك ومن سوء المنقلب ولطف بيا أنا وبنتي في اللحظة المناسبة من حريق كبير في شقتي بسبب انفجار مكيف وإحنا نايميين امبارح”.

نرشح لك: شاهد.. وزيرة التضامن توجه رسالة بمناسبة بدء معرض ديارنا بالساحل

تابعت: “الحمد لله على كل حاجة وأي حاجة ممكن تتعوض بإذنك يارب طالما أنا وبنتي طلعنا بسلام، خلي بالكم قوى من التكييفات يا جماعة خصوصًا اليومين دول وبلاش تناموا وأنتم مشغلينها وربنا يسترها علينا وعلى أهالينا وعلى ولادنا جميعا يارب”.

استكملت: “آسفة على بشاعة الصور بس دي تذكرة ليا عشان دايما اعرف ربنا بيحبني أنا وبنتي قد إيه
ألف حمد وشكر ليك يارب”.

الإعلامية سارة بدير

يذكر أن الفنان أحمد بدير شارك في مسلسل “المداح” الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock