عاجل | رامي رضوان ينفي وفاة دلال عبد العزيز

في اتصال هاتفي لإعلام دوت كوم، نفى الإعلامي رامي رضوان ما تردد خلال الساعة الأخيرة حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز موضحا أن الخبر لا أساس له من الصحة، ومجرد شائعات مغرضة.

 

نرشح لك: يسرا عن علاقتها بدلال عبد العزيز: صداقتنا أكبر من توقعات أي حد

 

كان عدد من المواقع الإلكترونية قد أعلنت وفاة الفنانة دلال عبد العزيز خلال الساعة الماضية، مما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الإعلامي رامي رضوان، طالب الجمهور خلال الأسابيع الماضية، بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز، والدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، حيث تواجدت “دلال” في العناية المركزة، بعدما أصيبت بفيروس كورونا، ولا زالت تعاني من أعراض ما بعد الإصابة به.

على صعيد آخر، تحدثت الفنانة يسرا بالأمس عن علاقة الصداقة التي تربطها بالفنانة دلال عبد العزيز، وزوجها الفنان الكبير الراحل سمير غانم، قائلةً: “سمير غانم قالي كنت الاقي واحدة حلوة كدة واقفة تقولي هتجوزك يا سمير لحد ما أتجوزتها، والعلاقة اللي بينهم مش زوج وزوجة بس في صحوبية وفي جدعنة و في شهامة”.

كشفت يسرا، خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc” المذاع على قناة “dmc “، أنه عند مرض والدتها في المستشفى كانت الفنانة دلال عبد العزيز وميرفت وبوسي شلبي لم يتركوها أبدا، قائلة: “كل يوم كانوا يجولي و يعملولي أكل و يبعتهولي و مسابونيش”.

نرشح لك: حمدي الميرغني عن سمير غانم: أسطورة والكواليس بينا كتير


وأضافت الفنانة يسرا: “الصداقة القوية محدش يقدر يخترقها ولا يكسرها ولا يلغيها مهما حصل واللي بيني وبينهم كبير أوي وأكبر من توقعات أي حد، والكنز الأساسي في حياتك لما ربنا يديك صديق فتخيل لو حبة بقي كتار كدا وبيخافوا عليك و بيحبوك فأنت غني قوي”.

أما عن علاقتها بالفنان سمير غانم ، كشفت أنها قامت بالاتصال بالمخرج مروان حامد، لاقناع الفنان الراحل، بالمشاركة معها في مسلسل شربات لوز، لأنه كان المنتج، قائلة: “كنت بسخسخ في الشغل مع سمير غانم”، وضحكنا كتير في المسلسل، كان جميل جمال يطول العمر.